الأمير تشارلز والعرش الملكي
يوميات المشاهير
هل يهدّد وصول الأمير تشارلز إلى العرش النظام الملكي في...
انفصال اصالة عن زوجها طارق العريان - أنوثة
يوميات المشاهير
أسرار جديدة عن طلاق أصالة تكشفها زوجة شقيق طارق العريان

ابنة الفنان عبدالله الرويشد تثير ضجة إعلامية ومي العيدان تصفها بالجميلة!

الإثنين، 01 فبراير 2021
ابنة الفنان عبدالله الرويشد تثير ضجة إعلامية ومي العيدان تصفها بالجميلة!

أثارت صورة ابنة الفنان عبدالله الرويشد ضجّة إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً ان الإعلامية الكويتية مي العيدان قامت بنشرها عبر حسابها الخاص.

صورة ابنة الفنان عبدالله الرويشد

فاجأت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بنشرها صورة ابنة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، أسيل. وجمعت صورة أسيل إلى جانب صورة والدها، وأرفقتها بتعليق لطيف "صورة الجميله اسيل بنت الفنان عبدالله رويشد".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وتفاعل متابعو العيدان مع الصورة، حيث لاقت اعجاب اكثر من 3 آلاف شخص، وانهالت التعليقات التي تثني على جمال الشابة ونعومتها. وقد ظهرت أسيل في الصورة بمكياج خفيف، وتسريحة شعر طويل مالس، وزيّ أزرق اللون مزيّن بنقشات ذهبية. واعتبر البعض أنها تشبه والدها، وأثنوا على أدائه المميز واغانيه الجميلة أيضاً.

مي العيدان تستعيد مقابلتها مع لجين عمران... ما كانت ردود الفعل؟

من هو الفنان عبدالله الرويشد؟

عبدالله الرويشد هو فنان كويتي من مواليد 18 تموز من العام 1961، في الكويت.

اكتشف شغفه في الفن والموسيقى في سن الثالثة عشرة، حيث كان يشارك في الحفلات المسرحية والفنية في المدرسة. وتعلّم العزف على آلة العود التي أحبّها وعشقها، وانطلق فعلياً في مسيرته الفنية مع فرقة رباعي الكويت، حيث كان عازف إيقاع. وفي العام 1980، أصدر أغنيته الاولى بعنوان "أنا سهران" وحققت نجاحاً كبيراً حينها.

لفت الأنظار إليه بعد هذه الأغنية، وفي العام 1983 أصدر ألبومه الخاص بعنوان "رحلتي"، ومنذ ذلك الوقت اكتسب شهرة واسعة في الكويت والعالم العربي.