بعد ٨ سنوات من الارتباط… سيركان شاي أوغلو يطلب يد أوزغي غوريل ويشرب القهوة المالحة كلّها!
يوميات المشاهير
بعد ٨ سنوات من الارتباط... سيركان شاي أوغلو يطلب يد أو...
في عيد الأب… تعرّفوا معنا على آباء المشاهير
يوميات المشاهير
في عيد الأب... تعرّفوا معنا على آباء المشاهير

حياته ليست وردية... قرارات ابنة ايلون ماسك صادمة في عيد الأب!

الثلاثاء، 21 يونيو 2022
حياته ليست وردية… قرارات ابنة ايلون ماسك صادمة في عيد الأب!

أثارت قرارت ابنة ايلون ماسك المتحوّلة جنسياً الجدل وبشكلٍ كبير خلال الساعات الماضية، بعد أن كُشف أنّها تسعى لالغاء كل صلة تجمعها بوالدها. وخرجت الأخبار على العلن قبل ساعات قليلة من احتفال العالم بيوم عيد الأب، اذ يبدو أنّ المناسبة ناقصة عند البعض وحزينة، مثل ماسك الذي يواجه حالياً قرار ابنته بحقه. 

ابنة ايلون ماسك تطلب تغيير هويتها الرسمية 

تسعى ابنة رجل الأعمال المشهور والذي يعتبر من بين أغنياء العالم الى تغيير هويتها الرسمية شكلٍ كامل لتعكس هويتها الجنسية الحالية، كما أنّها لا تريد أي صلة تجمعها بوالدها، وكانت قد قدّمت الطلب في شهر أبريل الماضي في محكمة لوس أنجلس العُليا.

وفي التفاصيل، طلبت الشابة من المحكمة الاعتراف بنوعها الجنسي بعد أن تحولت من شاب الى أنثى، بالاضافة لتسجيل اسمها الجديد على الهوية بدل "خافيير ألكسندر ماسك"، وبالفعل جرت التعديلات وفق الوثائق الخاصة بالمحكمة عبر الانترنت.

وحيال هذه القرارات عبّر عدد كبير من رواد السوشيل ميديا عن غضبهم واشمئزازهم من ما تفعله ابنة صاحب شركتي "تسلا" و"سبيس إكس"، ووجهوا لها أقسى التعليقات على المنشورات التي خصصت عنها. 

والدة ايلون ماسك تظهر بملابس السباحة على غلاف مجلّة!

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأشهر الماضية عندما أُعلن عن استملاك ايلون لمنصة تويتر، الّا أنّ ما لا يعرفه البعض أنّ في شهر مايو الماضي أعلن ايلون ماسك دعمه للحزب الجمهوري المُعارض لمنح المتحولين جنسياً حقوقهم في الولايات الأميريكية، وذلك بعد شهر واحد فقط من تقديم ابنته الطلب لتغيير هويتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MyMixtapez (@mymixtapez)