الغيرة بانت عليها… شاهدوا نظرات جورجينا لكريستيانو!
يوميات المشاهير
الغيرة بانت عليها... شاهدوا نظرات جورجينا لكريستيانو!
ملكة جمال كرواتيا تثير الجدل باطلالاتها في قطر… ومطالبات بترحيلها!
يوميات المشاهير
ملكة جمال كرواتيا تثير الجدل باطلالاتها في قطر... ومطا...

ابنة بدر خلف تظهر على السوشيل ميديا للمرة الأولى!

الجمعة، 09 ديسمبر 2022
ابنة بدر خلف تظهر على السوشيل ميديا للمرة الأولى!

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بانتشار صورة ابنة بدر خلف، خاصة وأنه كان أعلن أن لديه 3 أبناء عدا عن "رشاش".

ابنة بدر خلف

شارك خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل بدر خلف صورة لابنته "مهرة" للمرة الأولى مع الجمهور، الذي أعرب عن مفاجأته. وفي الصورة، ظهرت الطفلة الصغيرة مستلقية على ظهرها، فيما عمد خلف إلى إخفاء وجهها من خلال استعانته بإيموجي كبير على شكل قلب أحمر اللون.

وكان بدر خلف قد نشر هذه الصورة لابنته عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات، مشيراً إلى أنها قديمة العهد وليست جديدة. وكتب بدر خلف تعليقاً على الصورة قال فيه: "يا رب احفظ عيالي، بنتي مهرة يوم كانت صغيرة يا عمري".

أمّا الجمهور فقد أصابته الحيرة إزاء انتشار هذه الصورة. فمنهم من ظنّ أن هذه لعبة جديدة من بدر خلف فقط كي يزداد شهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومنهم من اعتقد أن هذه طفلته فعلاً من زواجه سابقاً قبل أن يعلن نيته تغيير ميوله الجنسية.

وفي وقت سابق، كشف بدر خلف أنه قد أنجب سابقاً 3 أطفال وهنّ 3 بنات، بالإضافة إلى ابنه الصبي الوحيد الذي أطلف عليه اسم رشاش.

ولطالما أعرب الجمهور عن استغرابه تجاه هذا الأمر بسبب شدّة الهدوء المحيط به أثناء تصويره الفيديوهات، فما كان من خلف إلا أن خرج عن صمته مؤكداً أن أطفاله هادئون جداً، وأنه أخذهم إلى الطبيب للإطمئنان على صحتهم بسبب هذا الأمر.

كما كشف يدر خلف في أحد أحاديثه أنه لا يرغب بوضع أبنائه تحت أضواء السوشيل ميديا كي لا يتعرضوا للانتقادات الكثيرة التي لا يتحملها الكبار، فكيف الحال بالصغار، موضحاً أنه كشخص بالغ يتضايق من التنمر الذي يتعرّض له.