نادين نجيم تكشف بكل صراحة عن سرّ جمالها وخضوعها للتجميل
يوميات المشاهير
نادين نجيم تكشف بكل صراحة عن سرّ جمالها وخضوعها للتجميل
تفاصيل عن حياة شيلوه براد بيت… الإبنة الأولى لأنجلينا جولي من زوجها السابق!
يوميات المشاهير
تفاصيل عن حياة شيلوه براد بيت... الإبنة الأولى لأنجلين...

إعلامي سعودي يسلّط الأضواء على إبنة جورج قرداحي... وإليكم السبب!

الإثنين، 01 نوفمبر 2021
إعلامي سعودي يسلّط الأضواء على إبنة جورج قرداحي… وإليكم السبب!

في ظلّ الصراعات التي يشهدها لبنان حالياً والأزمة مع دول الخليج المستمرة، سُلّطت الأضواء في الساعات الماضية على ابنة جورج قرداحي، بسبب تغريدة عبر تويتر للإعلامي السعودي عبد الجليل السعيد.

تصريحات تسبّبت بأزمة كبيرة!

بالعودة الى مطلع الأسبوع الماضي، تسبّبت تصريحات لوزير الإعلام اللبناني جورج إعلامي ببلبلة كبيرة وصلت الى قرارات من المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين، دولة الإمارات العربية المتحدة وغضب عربي نتيجة مواقف تعود للقرداحي الذي رفض الإعتذار معتبراً أنّه لم يخطئ في حق أحد.

وإنقسمت الآراء بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من دعم قرداحي وإعتبر أنّه تكلّم عن رأيه الشخصي في بعض المواضيع التي تتعلق بالدول العربية، أمّا مجموعة كبيرة من الأشخاص رفضوا تلك التصريحات وإعتبروها أنها إهانة للدول التي تحدث علها وزير الإعلام اللبناني في حلقةٍ تلفزيونية. ويُذكر أنّ الحوار تم تسجيله في شهر أغسطس الماضي وعُرضت الحلقة مؤخراً عبر الشاشة، وهنا بدأت الازمة.

تغريدة تفضح عمل ابنة جورج قرداحي

منذ بدء الأزمة حول تصريحات جورج قرداحي كانت المواقف كثيرة على السوشيل ميديا، وكتب الإعلامي عبد الجليل السعيد أكثر من مرّة على تويتر حيال هذا الموضوع. أمّا مؤخراً فجعل التعليقات الغاضبة تزداد، وذلك بعد أن كشف عمل باتريسيا قرداحي ابنة وزير الإعلام. حيث كتب: "ابنة جورج قرادحي باتريسيا تعمل في قناة mbc حتى الآن ولها منصب رفيع في mbc Academy".

ابنة جورج قرداحي

وبعدها نشر عبد الجليل السعيد تغريدة أخرى عن الإبنة الثانية لجورج قرداحي وإسمها باميلا، وكتب: "ابنة جورج قرداحي الثانية تعمل في دبي في مجموعة الطاير جروب. وأبوها يعتبر الإمارات دولة معتدية على اليمن و تشترك في حرب عبثية".
ابنة جورج قرداحي

إليسا بكلام مباشرةً لوزير الإعلام وتهاجمه: "روح لعندن وتروك لبنان بحالو"!

موجة من الجدل أثارتها هذه التغريدات على تويتر ومطالبات بطرد كل من باميلا وباتريسيا بعد تصريحات والدهما. وكان الإعلامي السعودي عبد الجليل السعيد كتب أيضاً عبر حسابه على تويتر: "جورج قرداحي الذي أطعمته السعودية من جوع وآمنته من خوف.. فضح نفسه بنفسه، وبناته حصلن على وظائف مرموقة دون تحصيل علمي أو خبرة عمل. ما هذا النكران المطلق للجميل".
ابنة جورج قرداحي