محمد رمضان يواجه “ورطة” بعد ارتداء الزيّ العسكري اللبناني من دون إذن
يوميات المشاهير
محمد رمضان يواجه "ورطة" بعد ارتداء الزيّ العسكري اللبن...
لماذا مُنعت مي حلمي من الظهور على الاعلام؟
يوميات المشاهير
لماذا مُنعت مي حلمي من الظهور على الاعلام؟

إبنة رجاء الجداوي تختار فستان والدتها لمناسبة رسمية... والجمهور يستذكر الممثلة الراحلة!

الإثنين، 30 أغسطس 2021
إبنة رجاء الجداوي تختار فستان والدتها لمناسبة رسمية… والجمهور يستذكر الممثلة الراحلة!

ابنة رجاء الجداوي ترتدي ملابسها في إحدى المناسبات السعيدة، صورة سرقت القلوب وذكّرت المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالنجمة الراحلة التي تركت فراغاً كبيراً في عالم الفنّ. والملفت أنّها جمعت صورتها وصورة والدتها بالفستان الأخضر الزيتي نفسه، وإكتفت بإرفاق المنشور بمجموعة من القلوب.

المشاهير يتفاعلون مع الصورة

بالعودة الى الأشهر الماضية ودّعت الساحة الفنيّة والمصرية الممثلة القديرة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا وتدهور حالتها الصحية، ولا زالت إبنتها متأثرة بوفاتها كما الجمهور الذي يتذكرها دائماً.

وبالعودة الى الصورة التي فيها ابنة رجاء الجداوي ترتدي ملابسها، فقد لاقت تفاعلاً هائلاً عبر السوشيل ميديا، فعدا عن تداولها حصدت الكثير من تعليقات المشاهير وأيضاً رواد هذه المواقع الذين رفعوا الدعاء لروح الممثلة المصرية الراحلة.

ومن الذين علّقوا على الصورة، كانت الممثلة درة زروق في أعلى القائمة حيث كتبت "حبيبتي"، وأيضاً الممثلة آيتن عامر التي علّقت بالقول "سابتلك طولة العمر". أمّا الفنانة فيفي عبده فكتبت على الصورة: "ربنا يرحمها ربنا يرحمها في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب"، وعدد من ألمع نجوم مصر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy)

مشاجرات عدة وقعت خلال جنازة دلال عبد العزيز... لماذا؟

وتستمر أميرة بنشر الكثير من الصور التي تعود لوالدتها من فترةٍ الى أخرى عبر إنستقرام من خلال الحساب الذي أسسته لها، والجدير بالذكر أنّها تشاركت مع المتابعين سلسلة من الصور المؤثرة جداً تجمع والدتها مع الممثلة ميرفت أمين والممثلة الراحلة دلال عبد العزيز التي توفيت في الأسابيع القليلة الماضية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy)