في مهرجان القاهرة السينمائي… زوجة ظافر العابدين تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها!
يوميات المشاهير
في مهرجان القاهرة السينمائي... زوجة ظافر العابدين تخطف...
أميرة الطرب… لقب جديد للفنانة دنيا بطمة يثير غضب الجمهور على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
أميرة الطرب... لقب جديد للفنانة دنيا بطمة يثير غضب الج...

ابنة رشوان توفيق ترفض المصالحة وحالة والدها الصحية تزداد سوءاً

الأحد، 05 ديسمبر 2021
ابنة رشوان توفيق ترفض المصالحة وحالة والدها الصحية تزداد سوءاً

أعلن المحامي مجدي مهران الذي يتابع قضية الممثل المصري القدير رشوان توفيق مع ابنته آية على الميراث أن آية توفيق ترفض المصالحة مع أبيها رغم المحاولات الحثيثة من أشقائها لتهدئة الأمور ومبادرة والدها للصلح.

رشوان توفيق بحالة نفسية سيئة

تصريح المحامي زاد من غضب المتابعين تجاه آية التي أظهرت أنها غير آبية بصحة والدها التسعيني التي تأزمت بسبب خلافه مع ابنته الصغرى. فيعود سبب الخلاف بين رشوان توفيق وابنته آية الى لحظة إقدام الأخيرة على رفع دعوى حجر ضد والدها بسبب الأموال والميراث، ما جعل الجمهور يصفها بالابنة "العاقة".

وتحدّث المحامي مجدي مهران في مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC" موضحاً: "الأستاذة آية ابنة رشوان توفيق رفضت الصلح نهائياً مع والدها، ورغم أن رشوان توفيق كان مرحّباً بمبادرة الصلح".

وشدّد المحامي على الحالة الصحية الدقيقة التي يمرّ بها الممثل الكبير، قائلاً "أنه تعب من المشاكل وأنه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب الازمة الحالية مع ابنته الصغرى وزوجها وحفيده".

أزمة عائلية في حياة رشوان توفيق وبوادر صلحة يكشف عنها حفيده!

رشوان توفيق يروي تفاصيل الأزمة!

كشف رشوان في أول تصريح صحفي له حول قضية خلافه مع ابنته آية، أن "زوج ابنته وحفيدته هما من رفعا قضية الحجر عليه بعدما تمكّنا من السيطرة على آية والتأثير فيها".

كما أكّد أنه في معاناة مستمرة لشهور بسبب هذه المشكلة، فهو يعيش "مأساة" كما وصف بسبب آية، متسائلاً عن السبب الذي دفع زوج ابنته للحجر عليه في الوقت الذي منحهم كل ما يملك طوال حياته من أموال وحنان واهتمام وتقدير، بحسب قوله.

لم أعد أملك شيء!

في الوقت الذي ما زالت فيه ابنة رشوان توفيق الصغرى آية رافضة للصلح بسبب طلبها الحصول على "الشاليه"، كان الفنان رشوان قد ذكر أنه لم يعد يملك أي شيء سوى هاتفه الصغير وخط الهاتف الأرضي المسجل باسمه. 

ونفى الشائعات والأقاويل التي يتم تداولها بأنه ما يزال يحتفظ بثروة مالية، مؤكداً أن كل ما أملاكه وأمواله منحها لأولاده وعائلته المكونة من يناته وأبنائه.

وعبّر عن صدمته تجاه تصرّف ابنته آية، قائلاً أنه لم يتوقّع أن يُكافأ بهذه الطريقة بعد كل التضحيات التي قدّمها طيلة حياته لأسرته.