بعد زواج حبيبته… يوتيوبر عراقي قرر إنهاء حياته وإنتحر في بيته تاركاً لها أغنية أبكت جمهوره!
يوميات المشاهير
بعد زواج حبيبته... يوتيوبر عراقي قرر إنهاء حياته وإنتح...
بلاغات ضدّ هيفاء وهبي على انستقرام تثير غضبها!
يوميات المشاهير
بلاغات ضدّ هيفاء وهبي على انستقرام تثير غضبها!

بين المدح واللوم... شريف منير يعبّر عن رأيه في نشاط إبنته أسما على السوشيل ميديا!

الخميس، 25 نوفمبر 2021
بين المدح واللوم… شريف منير يعبّر عن رأيه في نشاط إبنته أسما على السوشيل ميديا!

بعد تصريحات والدها، أصبحت ابنة شريف منير الكبيرة وتُدعى أسما حديث الجمهور وتوجهت الأنظار كلّها صوب حساباتها الإلكترونيّة عبر السوشيل ميديا.

فقد حلّ الممثل المصري شريف منير في برنامج "الكلمة الأخيرة" الذي تُقدّمه الإعلامية لميس حديدي، وخلال محاورته طرحت الكثير من المواضيع عن أعماله ورأيه في عدة قضايا. ومن أبرز المواقف التي حصدت نسبة هائلة من المشاهدة بعد نشر الفيديو من المقابلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كان عندما عبّر النجم المصري عن رأيه في نشاط إبنته الكبيرة على السوشيل ميديا.

"كارثة"!
عن اسما ابنة شريف منير ونشاطها الدائم على السوشيل ميديا، فأوّل كلمة قالها مباشرةً عن الهواء "كارثة" ليصف نشاطها على هذه التطبيقات، ولكن في المقابل أشاد بها حيث قال: "اللّي بتعملوا صح، ما بتغلطش، ما بتقلش كلام وحش، دايماً شاغل بلها الأخلاق، شكل الناس، المساواة". 

وفي رأيه عن هذا الموضوع، أضاف أنّه في بعض المرّات طلب من أسما إزالة صورة معيّنة في حال كانت ترتدي الملابس التي لا تروق له، وأشار الى أنّه يقول لها: "أنا بقولها بس هي حرّة، لأن أسما كبيرة مسؤولة عن نفسها، بس لازم أقول لأنّي أبوها... فبتشلها لما تلاقيني زعلان قوي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)



زوجة شريف منير إعتزلت التمثيل بعد الزواج... من هي؟

ومن ناحيةٍ أخرى، قال أنّه لا يوافق على حديث إبنته على مواقع التواصل الإجتماعي عن الزواج والطلاق، إذ يعتبر أنّها من الأمور الشخصية ومن الضروري أن لا تخرج الى العلن وأضاف: "أنا بلومها على الموضوع ده، وبقولها ما تقوليش حاجاتك كده... موضوع إنك إرتبتطي وإنفصلتي ده بيحصل في كل الدنيا". 

تعليقات وردود فعل مختلفة وردت على رأي الممثل المصري شريف منير بنشاط إبنته أسما على السوشيل ميديا، ومنهم وافقوه الرأي أنّ هناك بعض الأمور يجب أن تبقى للشخص نفسه دون خروجه على العلن والتحدّث عنها للجمهور.