فيلم “الإفطار الأخير” يسبّب بلبلة على السوشيل ميديا والسبب… قبلات عبد المنعم العمايري وكندا حنا
سينما ومسلسلات
فيلم "الإفطار الأخير" يسبّب بلبلة على السوشيل ميديا وا...
تدهور حالة أنطوانيت نجيب الصحيّة.. هل وضعها خطير؟
يوميات المشاهير
تدهور حالة أنطوانيت نجيب الصحيّة.. هل وضعها خطير؟

رسالة صادمة من إبنة شيرين لشخص بحرف الـ"ح"...هل قصدت حسام حبيب؟

السبت، 04 ديسمبر 2021
رسالة صادمة من إبنة شيرين لشخص بحرف الـ”ح”…هل قصدت حسام حبيب؟

بشكل مفاجئ، وجهت ابنة شيرين عبد الوهاب رسالة غامضة عبر حسابها على انستقرام، لشخص يبدأ اسمه بحرف الـ"ح" ، حيث كانت تستمع لأغنية أجنبية تحمل عنوان "I hate you .. أنا بكرهك".

ورأى المتابعون أن ابنة شيرين عبد الوهاب كانت تعني زوج والدتها حسام حبيب وذلك بعد انتشار أخبار عن طلاقه وشيرين.

لن تصدّقي كيف بدت شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها!

شيرين تؤكد الطلاق

أمس، وضعت شيرين حدّاً للتسريبات حول طلاقها، مؤكداً حدوث الأمر. وكتبت عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، أنّ "الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق". وأكدت أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

ولفتت الى انها قرّرت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، وأنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية.

وكانت قد واجهت الفنانة المصرية أزمة كبيرة مع زوجها حسام حبيب خلال حزيران الماضي، بعد انتشار تسريب صوتي نُسب لوالد زوجها، ادعى فيه أنّ ابنه حسام يخطط لشيء ما بحق زوجته. الا ان شيرين لم تصمت حيال هذا التسجيل الصوتي وقالت انه لا يوجد أي نوع من أنواع الخطر على حياتها معه، ووصفته بأنه "من أنضف رجال الدنيا".

هذه هي آخر تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب... وما علاقة نوال الزغبي؟

على الصعيد الفني، طرحت شيرين عبد الوهاب هذا الاسبوع، أولى أغاني ألبومها الجديد، بعنوان "كلها غيرانة". وهي من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي. وتجاوز عدد مشاهدات كليب الاغنية الـ5 مليون على موقع يوتيوب لحد اليوم.