النجوم الأتراك يرفعون الصوت أيضاً ويدعمون القضية الفلسطينية!
يوميات المشاهير
النجوم الأتراك يرفعون الصوت أيضاً ويدعمون القضية الفلس...
فنانة مصرية تعلن بكل جرأة تعرضها للتحرش الجنسي… والتفاصيل صادمة!
يوميات المشاهير
فنانة مصرية تعلن بكل جرأة تعرضها للتحرش الجنسي... والت...

عادل كرم يُرزق بفتاة من زوجته التونسية... فأي اسم اختار لها؟

الجمعة، 14 مايو 2021
عادل كرم يُرزق بفتاة من زوجته التونسية… فأي اسم اختار لها؟

من المعروف عن مقدّم البرامج والكوميدي اللبناني عادل كرم أنّه لا يحبّ التحدّث عن حياته الشخصية. وقد ذكر ذلك في أكثر من مقابلة وحوار، حيث أكّد أنّه يفضّل ترك هذا الجانب من حياته بعيداً عن الاعلام. لكن الخبر السعيد انتشر مؤخراً، فقد رُزق عادل كرم بفتاة من زوجته التونسية. وقد اختار لها اسماً غريباً غير تقليدي وهو "كمبرلي ماريا" فيما يناديها كيم كتصغير لاسمها.

ومولودة عادل كرم هي من زوجته خبيرة التجميل التونسية فريدة بلطيف والتي تقيم معه في لبنان. وفي تصريحات صحافية، لفت عادل الى أنّ الزواج تمّ منذ سنتين بعد قصّة حبّ دامت خمس سنوات. ومن المعروف أنّ عادل طالته العديد من الشائعات خلال السنوات القليلة الماضية من ناحية علاقاته العاطفية، لكنّه كان ملتزماً طيلة هذه الفترة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Master Faridabeltaief (@faridabeltaief_master)

بالصور... يارا في احضان المذيع عادل كرم

ماذا عن علاقة عادل بزوجته الاولى؟

من المعروف أنّ عادل كان متزوّجاً من ريتا حنا، وهي شقيقة الممثل وسام حنا وله منها ابن اسمه شربل. وقد كثرت الاقاويل حول العلاقة السيئة بين عادل وزوجته الاولى، لكنّه أكد في أكثر من تصريح صحافي أنّ العلاقة بينهما جيّدة وكذلك الامر من ناحية علاقته بابنه.

وذلك يأتي بعد سنوات من النزاعات بينهما، ففي العام 2014 رفعت ريتا حنا دعزى قضائية بحقّ عادل كرم بجرم محاولة الاجهاض وجرم الاهمال مطالبة باسقاط حقّه في الأبوّة والوصاية. وقد ولد ابنهما شربل وهو يعاني من مشكلة نقص الاوكسجين وضعف في عضلة القلب. ولكن بعد تسوية النزاع القضائي ومرور السنوات، عاد كرم ليتحدّث بطريقة ايجابية عن زوجته الاولى ويمدح امومتها.