مروى راتب تبالغ بعمليات التجميل… وشكل شفاهها صادم!
يوميات المشاهير
مروى راتب تبالغ بعمليات التجميل... وشكل شفاهها صادم!
مشاعل الشحي توضح وتردّ بدموعها على كل من ظلمها بعد مشاهد إباحية منسوبة لها!
يوميات المشاهير
مشاعل الشحي توضح وتردّ بدموعها على كل من ظلمها بعد مشا...

ابنة عمرو وهبة تجري عملية جراحية... ما الذي طلبه النجم المصري؟

الثلاثاء، 08 يونيو 2021
ابنة عمرو وهبة

بعد شهر ونصف على ولادة ابنة عمرو وهبة، كشف الفنان المصري عن إجرائها عملية جراحية عبر حسابه الشخصي على انستقرام، فما الذي طلبه من متابعيه؟ اكتشفوا تفاصيل القصة في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

ابنة عمرو وهبة تجري عملية جراحية

نشر النجم المصري عمرو وهبة صورة لباب غرفة في المستشفى عبر خاصية الستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، كشف من خلالها أن ابنته الصغيرة التي لم يمضِ على ولادتها أكثر من شهر ونصف، تجري عملية جراحية.

وطلب وهبة من متابعيه ومحبيه الدعاء لابنته التي تجري عملية بسيطة، حيث كتب على الصورة "دعواتكم المرة دي بقى للآنسة غالية عملية ان شاء الله كده تبقى بسيطة... ربنا يخفف عنها ويحفظها ويحفظ كل الأطفال".

ابنة عمرو وهبة 1

وقبل شهر ونصف، كان النجم المصري قد كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام عن ولادة طفلته، عبر مشاركة صورة لباب غرفة المستشفى مع تعليق بالانكليزية "إنها فتاة". وارفق الصورة بتعليق ساخر على أنه لم يختر بعد اسماً لابنته، فكتب "الانسه: New Folder عمرو وهبه (عشان لسه مش لاقيين اسم)... دعواتكو ربنا يبارك فيها ويجعلها ذريه صالحه".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Wahba | عمرو وهبة (@amr.wahbaaa)

وبعد فترة قصيرة، كشف عمرو وهبة عن الاسم الذي اختاره لابنته وهو "غالية"، وفي منشور له عبر حساباته الخاصة على السوشيل ميديا، كشف عن السبب الذي دفعه الى اختيار اسم "غالية" لطفلته، فكتب تعليقاً جاء فيه "الناس اللى بتسألنى ليه اخترت اسم غالية... يا جماعه غالية جاى من الغلو نسبه الى فاتورة المستشفى".

والجدير بالذكر أن للنجم عمرو وهبة ابن واحد اسمه يحييى. وعمرو وهبة هو من مواليد القاهرة من العام 1985، اشتهر بأدواره الناجحة والمتجددة، ويتميّز هذا النجم بأدواره الكوميدية والمرحة في غالبية المسلسلات والأعمال الفنية التي يقدّمها.