“يكون حنوناً في حالة واحدة”.. محاكمة هبة قطب “لإسائتها” للرجل المصري
يوميات المشاهير
"يكون حنوناً في حالة واحدة".. محاكمة هبة قطب "لإسائتها...
شيرين عبد الوهاب لم تقع في منزلها بل تعرضت للضرب على يد شقيقها!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب لم تقع في منزلها بل تعرضت للضرب على ي...

من كواليس التصوير... صورة تجمع ابنة معتصم النهار مع نادين نجيم

الإثنين، 17 أكتوبر 2022
من كواليس التصوير… صورة تجمع ابنة معتصم النهار مع نادين نجيم

سرقت صورة ابنة معتصم النهار ونادين نجيم قلب الجمهور بعد أن تشارك النجم السوري هذه اللقطة المصوّرة مع جمهوره ومتابعيه عبر انستقرام من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة". 

وتصبّ أنظار الجمهور على مختلف التفاصيل حول هذا الجزء الجديد من العمل الذي نال نسبة عالية جداً من المشاهدة عبر منصة "شاهد" الالكترونية مع عرض الموسم الأوّل منه، وتتشارك النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع النجم السوري معتصم النهار البطولة بالاشتراك مع نخبة من ألمع نجوم الشاشة اللبنانية والسورية، و"صالون زهرة" كتابة نادين جابر واخراج جو بو عيد. 

صورة ابنة معتصم النهار ونادين نجيم

من أجواء الكواليس المميّزة التي تجمع نجوم مسلسل "صالون زهرة"، نشر الممثل معتصم النهار صورة تجمع ابنته الصغيرة ساندرا مع الممثلة نادين نجيم والممثلة زينة مكي والممثلة لين غرّة، وأرفق الصورة بالقول: "أنظروا من هنا". 
للوهلة الأولى ظنّ بعض رواد السوشيل ميديا أنّ ساندرا الصغيرة قد تُشارك في الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، أمّا نسبة أخرى من الرواد فأشاروا الى أنّها قد تكون زيارة منها لوالدها أثناء تصويره للعمل الجديد. 


ابنة معتصم النهار ونادين نجيم

نادين نسيب نجيم تتشقلب في الهواء مع أولادها... وتُعلن عن عملها الجديد غير التمثيل!

وبدورها تشارك الممثلة نادين نجيم متابعيها عبر حساباتها الالكترونية بعض الصور من كواليس تصوير المسلسل، وكانت صورتها مع زميلها الممثل معتصم النهار قد اكتسحت السوشيل ميديا بعد دقائق على نشرها، ومعها عبّر الجمهور العربي عن حماسه لمشاهدة العمل في الجزء الثاني منه عبر الشاشة قريباً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)