والد ميغان ماركل يشهد ضدها في المحكمة… ويعبّر عن سعادته بذلك
يوميات المشاهير
والد ميغان ماركل يشهد ضدها في المحكمة... ويعبّر عن سعا...
حسن شاكوش يطرح أغنيته الجديدة “غود مورنيغ بايبي”… والجمهور يسخر ويهاجمه بالتعليقات!
يوميات المشاهير
حسن شاكوش يطرح أغنيته الجديدة "غود مورنيغ بايبي"... وا...

ملكة كابلي تتعرّض لانتقادات لاذعة بعد إخفائها وجه ابنتها الحقيقي بالفيلتر!

الأربعاء، 16 مارس 2022
ملكة كابلي تتعرّض لانتقادات لاذعة بعد إخفائها وجه ابنتها الحقيقي بالفيلتر!

"فلاتر" مواقع التواصل الاجتماعي التي تحوّلت الى أداة لإلغاء الهوية الحقيقيّة للفرد تُهدّد اليوم الأطفال الصغار بعدما استهدفت المراهقين بشكل خاصّ في السنوات الماضية، فقد تعرّضت الفاشنيستا ومشهورة السوشيال ميديا السعودية ملكة كابلي الى انتقادات لاذعة من المُتابعين بسبب إقدامها على استخدام الفيلتر لوجه طفلتها الصغيرة في أحدث ظهور للطفلة عبر سناب شات.

تغيير ملامح ابنتها الصغيرة!

لم يفهم الجمهور خطوة ملكة كابلي في تغيير ملامح ابنتها الصغيرة، سعياً منها لاكتساب قدر أكبر من التفاعل والإعجاب، وشدّد البعض على الأثر السلبي لترويج استخدام "فلاتر الأطفال" في الوقت الذي على مؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي تشجيع الفتيات والمراهقات والراشدات على تقبّل الذات. كما لاحظ الجمهور الشبه الكبير بين الفاشينيستا السعودية وطفلتها.

كيف بدت ملكة كابلي بعد ازالة الفيلر من شفاهها؟

ابنة ملكة كابلي

ابنة ملكة كابلي 

كغيرها من شهيرات مواقع التواصل الاجتماعي، دائماً ما تستعرض ملكة كابلي الهدايا التي تُقدّمها لابنتها واللايف ستايل الفاخر الذي تعيشه. هذه الطفلة أنجبتها ملكة من طليقها نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي الشاب أحمد السالم حيث كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية.

إلا أن الثنائي انفصلا عام 2020 قبيل وضع ملكة مولودتها، وذلك بعد اتّهامات أطلفتها ملكة زعمت فيها أن أحمد يخونها. وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل الشهيرة طفلتها الأولى التي سمّتها "قمر" في شهر أكتوبر الماضي، ورغم طلاقهما، أقاما جلسة تصوير حديثة خلال شهر مارس الماضي، حيث كشفت بوضوح عن ملامح الصغيرة.

ووقتها، قال السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟".