ياسمين عز تضرب من جديد وتقدّم لكل امرأة الطرق الصحيحة لتغذية الزوج وتدليله!
يوميات المشاهير
ياسمين عز تضرب من جديد وتقدّم لكل امرأة الطرق الصحيحة ...
خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم تابع… “بلوك” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم تابع... "بلوك" يشعل م...

بالفيديو... أحدث ظهور لابنة منى زكي وأحمد حلمي بعدما أصبحت شابة!

الجمعة، 16 ديسمبر 2022
بالفيديو… أحدث ظهور لابنة منى زكي وأحمد حلمي بعدما أصبحت شابة!

لا شكّ أنّ النجمة منى زكي والنجم أحمد حلمي من أكثر المشاهير المحبوبين ليس فقط في مصر بل في العالم العربيّ كلّه! لذا فانّ الجمهور يهتمّ بأخبارهما الخاصة وشؤونهما العائلية كثيراً، خصوصاً انّ اجواء الحبّ والشغف مسيطرة عليهما دائماً. وأحدث المستجدّات في هذا المجال، انتشار فيديو خاص بابنة منى زكي واحمد حلمي لي لي بعدما أصبحت شابة، وقد برزت وهي تغنّي على أنغام أغنية أجنبية وقد احتضنت كلبها الصغير.

احمد حلمي ومنى زكي يشتركان في نفس موعد الميلاد!

وقد تركّزت تعليقات المتابعين على الشبه الكبير ما بين لي لي ووالدتها منى زكي من ناحية الملامح، وفعلاً هناك تشابه كبير بينهما. فيما رأى آخرون أنّ ملامحها تتشابه اكثر مع والدها، وعبّروا عن مدى روعتها وشخصيتها المرحة مثل والديها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

نذكر أنّه منذ أشهر قليلة، انتشرت الكثير من الاخبار عن خطوبة لي لي من نجل الاعلامية سالي فؤاد. والسبب وراء ذلك، مجموعة من الصور كانت قد نشرتها الاعلامية المصرية لتخرّج ابنها سيف والذي يدرس في المدرسة نفسها مع لي لي، ليتمّ التأكيد انّه ليس هناك أي خطوبة بل حفل التخرّج جمع الزميلين مع بعضهما.

ومن ناحية حياة منى زمي وأحمد حلمي العائلية، فلديهما غير لي لي التي تبلغ من العمر 19 عاماً، سليم الذي ولد في العام 2014 ويونس الذي ولد في العام 2016.