عمر كمال يثير الجدل بالعملية الجراحية التي خضع لها… ولا يعترف بالحقيقة للجمهور!
يوميات المشاهير
عمر كمال يثير الجدل بالعملية الجراحية التي خضع لها... ...
بيلا حديد تلتقي عائلة الشهيدة شيرين ابو عاقلة… وهذه هديتهم إليها
يوميات المشاهير
بيلا حديد تلتقي عائلة الشهيدة شيرين ابو عاقلة... وهذه ...

ابنة نانسي عجرم تفشل مخططها... شاهدوا ما فعلته (صورة)

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
ابنة نانسي عجرم تفشل مخططها… شاهدوا ما فعلته (صورة)

وضعت ابنة نانسي عجرم الصغيرة والدتها في موقف طريق بعدما خرّبت خططها بالخلود إلى النوم، لتكون سهرة النجمة وطفلتها "حتى الصباح".

ابنة نانسي عجرم الصغيرة

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام مع متابعيها، صورة عفوية ظهرت فيها مع ابنتها الصغيرة ليا، بدت الأخيرة مشاكسة وطريفة للغاية.

وفي الصورة التي تفاعل معها كثيرون، ظهرت نانسي عجرم بجانب طفلتها وهي تمدّ لسانها بطريقة طفولية ليتبيّن بعد قراءة التعليق الذي تشرته والدته مع الصورة أن مفاجأة خرّبت كل الخطط.

فقد كانت نانسي تخطط للخلود إلى النوم مع طفلتها إلا أن مشروعها فشل، فقالت معلّقة على الصورة: "عأساس فايتين ننام، بس واضح إنه سهرتنا طويلة الليلة"، وتركت وسم اغنيتها : "شكلها سهرة صبّاحي" مستعيرة إياها من أغنيتها الجديدة "صح صح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم الى دبي

من جهة أخرى، تستعدّ النجمة التي ما زالت تستمتع بنجاح أغنية وكليب "على شانك"، للسفر الى دبي بهدف إحياء حفل خيري بمشاركة الفنانة هبة طوجي لمناسبة مرور عشرين عامًا على تأسيس مركز سرطان الأطفال اللبناني، وذلك السبت 5 تشرين الثاني 2022 على مسرح "أوبرا دبي".

أما طوجي، فقد أطلقت مؤخراً أغنية ديو عاطفية- إيقاعية مع الفنان العالمي لويس فونسي حلت عنوان "لو نبقى سوى"، وكلماتها باللغة العربية جاءت بقلم أسامة الرحباني ولويس فونسي بالإسبانية، ومن ألحان هبة طوجي وفيليب سالديفيا، فريدي ماركي، وفريديريك سافيو الذي وزّع الأغنية أيضاً، وفي خلال اسبوعين حقق الكليب أكثر من عشرة ملايين مشاهدة.

وكانت عجرم خطفت الأنظار من خلال اعلان موسم الرياض في مقطع فيديو نشره المستشار تركي آل الشيخ بالتزامن مع انطلاق فعاليات أهم موسم ترفيهي. وجمع الفيديو رياضيين وفنيين مثل نانسي عجرم، نادين نسيب نجيم، دي جي خالد، ماجد المهندس، كريم بينزيما ومحمد صلاح.