بالفيديو… بدر خلف يرتدي النقاب خلال شهر رمضان ويرقص بالمطبخ: “أميرة بحجابي”!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بدر خلف يرتدي النقاب خلال شهر رمضان ويرقص ...
الصور الأولى من زفاف نجل ديفيد بيكهام
يوميات المشاهير
الصور الأولى من زفاف نجل ديفيد بيكهام

تيا ابنة الفنانة نوال الزغبي بظهورها الأوّل عبر الاعلام... والنجمة اللبنانية تكشف سراً عن مسلسل "للموت"!

الثلاثاء، 12 أبريل 2022
تيا ابنة الفنانة نوال الزغبي بظهورها الأوّل عبر الاعلام… والنجمة اللبنانية تكشف سراً عن مسلسل “للموت”!

للمرّة الأولى عبر الاعلام وفي مقابلة تلفزيونية أطّلت تيا ابنة نوال الزغبي الى جانبها ضمن برنامج "ليالي رمضان". وأشارت الفنانة اللبنانية الى أنّها أحبت أن تكون ابنتها برفقتها هذه المرّة بما أنّ الافطار في شهر رمضان يجمع العائلة مع بعضها البعض.

وفي العادة يُتابع الجمهور تيا عبر السوشيل ميديا، ولكن مع ظهورها الأوّل على الشاشة تعرّف أكثر على شخصيتها من خلال المواضيع التي طرحت في الحلقة التي عُرضت عبر قنات "ام بي سي". 

تصريحات الفنانة نوال الزغبي عن ابنتها 

أشارت النجمة اللبنانية خلال الجلسة في "ليالي رمضان" أنّ تيا أتعبتها قليلاً في فترة المراهقة ولكن حالياً انها ناضجة وأصبحت مع مرور الوقت صديقتها، فهي تستشيرها بالكثير من الأمور وتبادرها الأسرار. 

ومن ناحيتها أكدت تيا هذا الأمر وقالت "هي أقرب شخص إلي بحياتي"، وأشارت الى أنّها لطالما افتخرت بشهرة ونجومية ونجاح والدتها ولم تزعجها الشهر يوماً بل على العكس. 



محمد رمضان يردّ على نوال الزغبي بعد تصريحها: "مين ده معرفهوش"!

هل تدخل نوال الزغبي مجال التمثيل؟ 

بعد سنوات من النجومية اللامعة التي حققتها النجمة نوال الزغبي، كشفت أنّ فكرة دخولها مجال التمثيل ليست بعيدة بل على العكس. أمّا المفاجأة التي أشعلت تعليقات الجمهور عندما قالت نوال الزغبي أنّه كان من المفترض أن تظهر في دورٍ تمثيلي بمسلسل "للموت 2" الى جانب الممثلة ماغي بو غصن والممثلة دانيلا رحمة، الّا أنّ ذلك لم يحدث وذلك بسبب ترددها في اللحظات الأخيرة بالموافقة على التمثيل. 

وبهذا الاطار صرّحت الفنانة اللبنانية أنّها ترغب بالتمثيل مع الممثل أحمد زاهر، فهي تحبّ الأعمال التي يقدّمها كثيراً وتنتظر مشاهدتها على الشاشة.