تصريح صادم… كيم كارداشيان تكشف عن أغرب جزء من جسدها أجرت فيه حقن البوتوكس
يوميات المشاهير
تصريح صادم... كيم كارداشيان تكشف عن أغرب جزء من جسدها ...
من مختلف الدول العربية… الفنانون الذين سيحيون حفلاً ما قبل زفاف الامير الحسين ورجوة آل سيف!
يوميات المشاهير
من مختلف الدول العربية... الفنانون الذين سيحيون حفلاً ...

الى أي مدى تتشبّه زينب فيّاض بوالدتها الفنانة هيفاء وهبي؟

السبت، 27 مايو 2023
الى أي مدى تتشبّه زينب فيّاض بوالدتها الفنانة هيفاء وهبي؟

تعليقات كثيرة من الجمهور أشارت الى أنّ ابنة هيفاء وهبي تتشبه بها في أحدث إطلالاتها عبر السوشيل ميديا وستايل الملابس التي تختارها. 

وتمكّنت زينب فيّاض من كسب محبّة الجمهور وكمية كبيرة من المتابعين عبر حساباتها الإلكترونية وبالأخص إنستقرام، مع الكثير من المنشورات والصور لها مع بناتها أيضاً. 

ابنة هيفاء وهبي تتشبه بها

مع ظهور زينب فيّاض في إحدى اللقطات المصوّرة عبر إنستقرام، كانت تتألق بالجينز واللون الأسود مع تسريحة بالشعر الطويل المُجعد. أمّا مكياجها فإرتكز على تحديد العينين بالكحل الأسود مع أحمر شفاه قوي! 

وبهذه الإطلالة علّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا بعد أن تمّ تداول صورتها عبر الصفحات الإلكترونية، وإعتبر الكثير منهم أنّ زينب باتت تشبه الى حدٍّ كبير والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأنّها تتشبّه بها في ستايل اللوك. 



بالفيديو... هند القحطاني ترقص بطريقة مثيرة وهذا ما فعلته ابنتها!

كما نشرت زينب خلال الأيّام القليلة الماضية فيديو صغير لملامح وجهها، وأرفقته بالقول: "صار لكم زمان ما تغزلتو فيني ودلعتوني وقلتو لي حليانة". وانهالت تعليقات متابعيها على هذا الفيديو، وبالطبع حكى الكثير من الأشخاص عن الشبه الكبير بينها وبين هيفاء وهبي، فهناك من كتب: "تشبه حدا بس مش قادرة قول حتى متزعليش". 

من ناحيةٍ أخرى، البعض الآخر وجد أنّ زينب أصبحت تُركّز على المنشورات والصور الخاصة بها خلال هذه الفترة وقد أبعدت بعض الشيء بناتها عن السوشيل ميديا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض ☾ (@zainabnfayad)