تامر حسني يتقاضى الاجر الادنى بين النجوم الذين أحيوا زفاف نور ابنة محمد المرشدي!
يوميات المشاهير
تامر حسني يتقاضى الاجر الادنى بين النجوم الذين أحيوا ز...
بعد الجدل الكبير حول تحرّش محمد سامي بها… هل نجلاء بدر متزوّجة؟
يوميات المشاهير
بعد الجدل الكبير حول تحرّش محمد سامي بها... هل نجلاء ب...

ابنة وائل جسار لم تعد طفلة صغيرة بل أصبحت شابة جميلة!

الجمعة، 28 مايو 2021
ابنة وائل جسار

يحظى النجوم غالباً باهتمام متاعيهم ومحبيهم، ولكن في بعض الأحيان، يصبح أولاد هؤلاء النجوم محط اهتمام جمهورهم، تماماً كما حصل مع ابنة وائل جسار، النجم اللبناني الذي يحقق نجاحاً كبيراً في كل مرة يقدّم بها أغانٍ جديدة. فكيف بدت ابنة وائل جسار؟ ولماذا كل هذا الاهتمام؟ وهل تشبه والدها؟ اعرفوا التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

كيف بدت ابنة وائل جسار في آخر ظهور لها؟

انهالت التعليقات المثنية على جمال مارلين جسار، ابنة النجم اللبناني وائل جسار، بعد أن قام هذا الأخير بنشر صورة لها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. ونالت الشابة الجميلة اعجاب متابعي ومحبّي النجم اللبناني بجمالها ونعومتها، خصوصاً وأنهم عرفوها طفلة صغيرة في معظم صور والدها. ولكنها اليوم بدت شابة جميلة وأنيقة.

إلى جانب التعليقات المثنية على جمالها، شبّه بعض المتابعين مارلين جسار بوالدها، حيث لاحظوا تشابهاً بمبلامح كل منهما، في حين أن البعض الآخر اعتبر أنها تشبه والدتها أكثر من والدها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)


والجدير بالذكر أن النجم وائل جسار لا يفوّت فرصة إلا ويظهر علاقته المميزة بعائلته، خصوصاً زوجته ميراي مقدسي، بعد أن عاش كلاهما قصة حب مميزة جمعتهما في مختلف الظروف الحياتية. وكان الحبيبان قد ارتبطا في العام 2005، ولا تزال قصة حبّهما حديث العديد من المتابعين ومحبي الفنان. وللنجم طفل آخر يدعى وائل جونيور جسار وهو يصغر شقيقته مارلين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)


زواج وائل جسار

واللافت في قصة حب وائل وميراي أنهما تزوّجا بعد هروبها قبل أيام معدودة من موعد زواجها من شخص آخر. وقد استمرت قصة حبهما 7 سنوات قبل الزواج، افترقا خلالها لمدة عامين، حين قرّر جسّار الابتعاد عن ميراي كونه لا يزال في بداية الطريق ولن يتمكّن من تأمين حياة مستقرة لها. في هذا الوقت، تعرّفت ميراي على خطيبها السابق، حيث خطبت له ولكنها أخبرته أنها لا تزال تحب شخصاً آخر، إلا أنه قرر الاستمرار معها.

وبعد أن تحسّنت اوضاع النجم جسّار عاود التواصل معها من جديد، على الرغم من انها كانت مخطوبة، وقبل موعد زفافها بتسعة أيام، قابلها خلال زيارتها لزوجة شقيقه وهي صديقتها. حينها أخبرها انه لا يزال يحبها ولا يمكن أن يستمر من دونها، وطلب يدها للزواج، فما كان منها إلا أن قبلت، وهربت معه وتزوّجته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)