مشهد واحد جعل مسلسل “ممنوع التجول” في ورطة!
سينما ومسلسلات
مشهد واحد جعل مسلسل "ممنوع التجول" في ورطة!
المواجهة بين ريهام حجاج وأيتن عامر مستمرة بالتغريدات، الكلمات والستوريز!
يوميات المشاهير
المواجهة بين ريهام حجاج وأيتن عامر مستمرة بالتغريدات، ...

كيف كانت ردّة فعل ابنة يوسف شعبان على ظهوره في مسلسل "ملوك الجدعنة"؟

الخميس، 15 أبريل 2021
كيف كانت ردّة فعل ابنة يوسف شعبان على ظهوره في مسلسل “ملوك الجدعنة”؟

بعد مرور شهر ونصف على رحيله ظهر النجم الراحل يوسف شعبان في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي كان يقوم بتصويره قبل مرضه ووفاته، وتوجهت الأنظار الى ردّة فعل ابنة يوسف شعبان، زينب شعبان، عندما رأت أبيها الراحل على الشاشة في أولى حلقات المسلسل الرمضاني، والتي تفاعل معها الجمهور بكثير من الحبّ.

ابنة يوسف شعبان "لحظة قوية على القلب.. أشاهد أبي الذي رحل!"

وقالت زينب: بالطبع شاهدت المسلسل وسأشاهده بالكامل، أما اللحظة الأولى اللي شوفت فيها والدي على الشاشة كانت لحظة مؤثرة للغاية وقوية على القلب. وتابعت: "احساس غريب إني أشوف والدي بيشارك في عمل بيتعرض للمرة الأولى على شاشة رمضان وهو رحل عنا، واتأثرت أوي لما عمرو سعد ومصطفى شعبان كانوا بينادوا على يوسف شعبان يقولوله يا بابا".

يوسف شعبان في آخر ظهور له… من موقع تصوير مسلسله الرمضاني

واستطردت زينب شعبان بالحديث عن ابتسامة والدها في مشاهد المسلسل والتي كانت تشاهدها بحرقة وغصّة وشوق كبير، قائلة أن "تلك الابتسامة كان معروفاً بها وكنت أحبها كثيراً!"

شكر من القلب توجهت به ابنة يوسف شعبان الى الجمهور الذي أظهر لها حجم حبّهم لوالدها الراحلة، لافتة الى أن الرسائل انهمرت عليها مباشرة بعد ظهور يوسف في "ملوك الجدعنة" وعبّرت عن ذلك قائلة: "شوفت مظاهرة حب كبيرة لوالدي من الجمهور على آخر أدواره أسعدتني جدا". 

وقالت زينب أن محبّة الجمهور الضخمة أكّدت لها أن "الفن الحقيقي يعيش بين الناس، والفنان المحبوب يظل حب الناس له حياً، ويستمر بين جمهوره حتى بعد وفاته، وهو ما ظهر في الدعوات التي أطلقها الجمهور له فور ظهوره في المسلسل". 

ويُذكر أن النجم يوسف شعبان كان قد صوّر حوالي 90% من دوره في مسلسل "ملوك الجدعنة" لعمرو سعد ومصطفى شعبان ونخبة من نجوم التمثيل مثل رانيا يوسف وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وعمرو عبدالجليل، وهو من إخراج محمد أحمد خالد موسى.