ردّ صادم… إليكم ما فعله زوج علا غانم السابق بعد موافقة المحكمة على دعوى الخلع
يوميات المشاهير
ردّ صادم... إليكم ما فعله زوج علا غانم السابق بعد مواف...
ابنة الراحل محمد قنوع تنشر فيديو مؤثر مع والدها… فهل كان يشعر بوفاته؟
يوميات المشاهير
ابنة الراحل محمد قنوع تنشر فيديو مؤثر مع والدها... فه...

تسجيل صوتي فضح كل شيء... إبن جورج الراسي يتعرّض للتعنيف على يد جويل حاتم ووالدها!

الإثنين، 24 أبريل 2023
تسجيل صوتي فضح كل شيء… إبن جورج الراسي يتعرّض للتعنيف على يد جويل حاتم ووالدها!

سرّبت إحدى الصفحات الإلكترونية تسجيلاً صوتياً كُشف فيه عن أنّ ابن جورج الراسي يتعرّض للتعنيف على يد جويل حاتم ووالدها الدوكتور جو حاتم! وبطبيعة الحال تمّ تداول هذا التسجيل بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع تعليقات كثيرة من الرواد، إذ من المعروف أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تُثير جويل الجدل بتصرفاتها، تصريحاتها وحتّى الفيديوهات التي تصوّرها وتنشرها عبر السوشيل ميديا. 

ابن جورج الراسي يتعرّض للتعنيف

من مكتب المعالجة النفسية وبحضور عمّته ساندرين الراسي، إنهار الصبي الصغير جو بالبكاء وبدأ يقول أنّ جدّه قد ضربه، ليسأله الأخير: "أنا؟ أيمتا ضربتك؟ وين ضربتك؟"، حتى أنّه لمّح في حديثه عن تهديده بالسيجارة! وبعدها بدأت جويل حاتم بالشتم والصراخ، لتقول لها ساندرين شقيقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي: "شقتي ليه ما بحبّك... لأنّك بتضربي بالبيت"، لتقول لها جويل: "ما بدّي يحبني"، وبعدا راحت تشتم هي ووالدها! 

ساندرين الراسي تكشف وصية شقيقها لها قبل ثلاثة أيّام من وفاته: "جو ما عندو حدا"!

حالة من البلبلة سبّبها هذا التسجيل الصوتي المسرّب، فيما الجمهور طالب بسحب جو من والدته بما أنّه يتعرّض للأذية والتعنيف، كما وهناك من طلب من شقيقته الثانية الممثلة نادين الراسي التدخل مع ساندرين وحماية إبن شقيقهما ومن التعليقات اللافتة على الفيديو كانت عندما هاجم البعض نادين على ما تقوم به في هذه الأيّام، وهناك من علّق بالقول: "حرام مات الأب وضاع الولد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم". 

لكن نشير الى أنّه لم يكن هناك أي تأكيد على هوية الموجودين في هذا التسجيل سواء من قبل عائلة حاتم او الراسي، لكنّ المتابعين أشاروا الى أنّ الأصوات واضحة في التسجيل وتكشف عن هوية الاشخاص فيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كود خصم شي ان و نمشي: Rima (@goldenstar_gold)