زوجة أورتيغا تعلن الطلاق منه للمرّة الثالثة: “خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة”
يوميات المشاهير
زوجة أورتيغا تعلن الطلاق منه للمرّة الثالثة: "خلاص مفي...
مروة راتب تظهر بدون مكياج… وهل نحتت خصرها من جديد؟
يوميات المشاهير
مروة راتب تظهر بدون مكياج... وهل نحتت خصرها من جديد؟

ابن جورج الراسي الوحيد يفطر القلوب: "قلبي بيموت فيك"!

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
ابن جورج الراسي الوحيد يفطر القلوب: “قلبي بيموت فيك”!

لا يزال الجمهور العربي مصدوماً بخبر وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، شقيق الممثلة نادين الراسي، إثر حادث سير مروّع على الحدود اللبنانية- السورية. إلا أن مقطع فيديو صغير يظهر فيه ابن جورج الراسي في محادثة مؤثرة مع والده قبل وفاته، كانت كفيلة بأن تدمي القلوب.

ابن جورج الراسي في فيديو مؤثر

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه جو، الإبن الوحيد للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، وهو يعبّر عن حبّه واشتياقه لوالده بطريقة مؤثرة تفاعل معها المتابعون بشكل كبير جداً.

وببراءة فائقة وحبّ كبير، قال جو ردّاً على سؤال والده: "بابا اشتقت لك كتير، بدك تضل بقلبي، أنا قلبي بيموت فيك"، ليردّ عليه جورج قائلاً: "تقبرني".

تعليق طليقة جورج الراسي

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الراحل جورج الراسي رُزق بابنه من عارضة الأزياء جويل حاتم، طليقته. وعن العلاقة بين الأب وابنه، فلطالما ما تحدّث عنه جورج في مقابلاته وإطلالاته التلفزيونية السابقة بطريقة مليئة بالحبّ، كما أنه كان ينتشر بعد الصور والفيديوهات من وقتها معاً فضلاً عن أن جو غنّى مع والده على المسرح في إحدى الحفلات.

ومن أوّل من علّق على خبر وفاة الراسي، طليقته جويل حاتم. فكتبت عبر "الستوري" على تطبيق "واتساب": "بليز عم ارجف ما قادرة ردّ.. بليز يسوع ساعدني"!

وداع جورج الراسي الأخير

وقد ودّع محبّو جورج وعائلته بالأمس فقيدهم بمأتم مهيب حضرته حشد كبير من الممثلين والفنانين ومنهم: نجوى كرم، راغب علامة، مروان خوري، نادين نسيب نجيم، ماغي بو غصن وغيرهم من الأصدقاء والزملاء والأقارب الذي رافقوا جورج بالصلاة والحزن إلى مثواه الأخير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sisi😌إسراء محي الدين (@_esraamehydine_)

فيديوهات مؤلمة من عزاء جورج الراسي وعائلته تتهم وتلوم الدولة اللبنانية!

وكان الراحل جورج الراسي قد توفي إثر تعرّضه لحادث سير مروّع فجر يوم السبت 27 أغسطس في منطقة المصنع عند الحدود الشمالية للبنان، وذلك خلال عودته من سوريا حيث أحيى حفلاً كان الأخير له. كما توفيت زينة المرعبي التي رافقته، وهي مديرة أعماله والمسؤولة عن صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.