فيديو رومنسي لمحمد رمضان مع زوجته يثير الجدل… شاهديه الآن!
يوميات المشاهير
فيديو رومنسي لمحمد رمضان مع زوجته يثير الجدل... شاهديه...
أحمد فلوكس يعتذر من حبيبته ديالا مكي… ويهدّد الصحفيين!
يوميات المشاهير
أحمد فلوكس يعتذر من حبيبته ديالا مكي... ويهدّد الصحفيي...

بالصور... أول ظهور لابن جورج كلوني وأمل علم الدين في شوارع لوس أنجلوس!

الأربعاء، 15 يوليو 2020
بالصور… أول ظهور لابن جورج كلوني وأمل علم الدين في شوارع لوس أنجلوس!

إنتشرت بشكلٍ لافت الصور الأولى التي يظهر فيها ألكسندر، وهو ابن جورج كلوني وأمل علم الدين، هذا الثنائي الرائع الذي حُكي عنه الكثير من اللحظة الأولى للإرتباط الرسمي وحتى اليوم.
وقد ظهرت ملامح ابن جورج كلوني وأمل علم الدين بشكلٍ واضح عبر القليل من الصور لجولة للأب وهو يحمل طفله على أكتافه، وذلك خلال نزهة في شوارع لوس أنجلوس الأميركية.

وبما أنّ العالم كله وكذلك الولايات الأمريكية لا زالت تحارب فيروس كورونا المستجد والخطير، ظهر جورج كلوني وهو يغطي منطقة الأنف والفم في وجهه بمنديل قماشي بدل الكمامة، للوقاية من عدوى الفيروس.

حقائق لا تعرفينها عن جورج كلوني

أمّا بالنسبة لملامح ابن جورج كلوني وأمل علم الدين، التي تظهر للمرّة الأولى بعد ثلاث سنوات من ولادته، فتتميّز بالعينين الواسعتين باللون الأسود مع شعرٍ أشقر ذهبي.
وما ان إنتشرت الصور على المواقع الإلكترونية، حتى تهافت الجمهور على تسجيل تعليقاتهم والإشارة الى مدى شبه "الكسندر" ووالده جورج كلوني. أمّا القسم الثاني منهم فأكدوا على أنّه حصل على ملامح كليهما.

ابن الممثل جورج كلوني والمحامية اللبنانية أمل علم الدين

تزوج الممثل العالمي جورج كلوني باللبنانية أمل علم الدين بتاريخ 27 أيلول /سبتمبر 2014، ضمن حفل مميّز وبسيط في الوقت نفسه بحضور المقربين منهما، في إيطاليا.

هذا وقد أعلنا عن حمل أمل في شباط/ فبراير2017 بتوأم فتاة وصبي، وأنجبتهما في شهر حزيران/ يونيو 2017، واطلقا عليهما إسم إيلا والكسندر.
وبارغم من كل الأخبار المزيفة عن إنفصال جورج وأمل، إلّا أن أصدقاء ومقربين من الممثل العالمي، أكدوا أن الثنائي يعيش حياة زوجية هادئة وسعيدة، وكل هذه الإشاعات هدفها فقط زعزعت الوسط الفني وخلق الجدالات التي لا تفيد.