انفصال حسن أبو الروس عن زوجته بسبب دينا الشربيني… شائعة أم حقيقة؟
يوميات المشاهير
انفصال حسن أبو الروس عن زوجته بسبب دينا الشربيني... شا...
هل تعرفين كيف بدأت روجينا مسيرتها الفنيّة؟
سيرة المشاهير
هل تعرفين كيف بدأت روجينا مسيرتها الفنيّة؟

صورة إبن زينة وأحمد عز تكتسح السوشيل ميديا... المرّة الأولى التي يتعرّف بها الجمهور عليه!

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صورة إبن زينة وأحمد عز تكتسح السوشيل ميديا… المرّة الأولى التي يتعرّف بها الجمهور عليه!

إنّها المرّة الأولى التي يتعرّف بها الجمهور على ابن زينة واحمد عز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تصدّر العنوان محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي في مصر والعالم العربي.

فكثيراً ما سمع الجمهور عن الخلافات بين الممثلة زينة والممثل أحمد عز عن حضانة أولادهما، ولكن لم ينشر الثنائي بتاتاً صور على العلن لهما ولا حتى على الإعلام. وبعد ظهور إبنهما على السوشيل ميديا طلب الجمهور بالتعليقات أن تقوم بنشر المزيد من الصور لطفليها عبر صفحاتها الشخصية وبذلك يتعرفون عليهما اكثر.

مناسبة الصورة التي إكتسحت السوشيل ميديا

مع الإنجاز الرياضي الذي حققه لاعب كرة القدم محمد صلاح، وحقق معه فوز فريق ليفربول على مانشيستر يونايتد عبّر الجمهور عن فرحته بكثافة وإعتزاز المصريين بهذا الربح الساحق، ومن بينهم ابن زينة واحمد عز الذي كان يرتدي قميصاً باللون الأحمر عليه إسم اللاعب محمد صلاح.

وقد نشرت الصورة الممثلة المصرية زينة وأرفقتها بعبارة: "ما عنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظ ويحميك أنت وولادي ما شاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله". لكن بعد فترة من الوقت، قامت بحذف الصورة بعد أن حفظها الكثيرون لديهم.

ابن زينة واحمد عز

نضال الأحمدية تفضح أحمد عز... وعد نجمة لبنانية بالخطوبة وتركها ليلة الخطبة!

يُذكر أنّ آخر الأعمال التمثيلية التي قدّمتها الممثلة زينة على الشاشة كانت خلال الموسم الرمضاني في مسلسل "كله حبّ"، وشاركت ببطولة العمل أحمد السعداني، سامر المصري، صابرين، ريم البارودي وعدد كبير من ألمع نجوم التمثيل المصريين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)