لماذا أشعلت فجر السعيد غضب السعوديين؟
يوميات المشاهير
لماذا أشعلت فجر السعيد غضب السعوديين؟
بوسي شلبي لجون ترافولتا: “انت أيام شبابي الحلوة”… والجمهور يصف كلامها بالفضيحة
يوميات المشاهير
بوسي شلبي لجون ترافولتا: "انت أيام شبابي الحلوة"... وا...

وفاة ابن شريفة ماهر الأكبر... لم تراه قبل موته ولم تشارك بجنازته!

السبت، 29 يناير 2022
وفاة ابن شريفة ماهر الأكبر… لم تراه قبل موته ولم تشارك بجنازته!

توفي ابن شريفة ماهر الأكبر، مجدي، وذلك بعد أشهر من اشتراكه مع أشقائه في رفع قضية ضد والدتهم، بهدف الحصول على أموالها وهي على قيد الحياة.

ما هو سبب الوفاة؟

قال محمد نجل ماهر، في تصريح صحافي، إن شقيقه الأكبر مجدي، رحل أثناء خضوعه لعملية جراحية في القلب. وقد أوضح أن الراحل كان أحد أبناء ماهر الذين دخلوا معها في أزمة بسبب الميراث والتي كشفت عنها مؤخراً. وأضاف "مش مجدي اللي كان رافع القضية.. هو كان بس متضامن مع أخواته الآخرين اللي رفعوا القضية".

وكشف أن صلاة الجنازة تمت من دون اعلامه أو اعلام والدته، قائلاً "شريف وناهد أخواتي دفنوه من غير ما نعرف وعرفنا زي الغُرب، ولم يقولا لماما تعالي شوفي ابنك قبل ما يتدفن، ولا قالولنا تعالوا صلوا عليه".

أول تعليق لشريفة ماهر

نقلت وسائل الإعلام المصرية عن شريفة قولها "أنا حزينة جداً على وفاة ابني، وأكثر ما يحزنني أنني لم أره قبل أن يموت، ولم أحضر غسله، ولم أعرف حتى إنه مات إلا بعد أن دفنوه".

وعن وفاة ابن شريفة ماهر الاكبر، تابعت بالقول أنه مهما عمل سيظلّ ابنها، قطعة من قلبها، واستحالة أن تفرح بموته.

أزمة شريفة وأبنائها

ومؤخراً، كشفت ماهر، تفاصيل أزمتها مع أبنائها واستيلائهم على أموالها وممتلكاتها، قائلة إنها تزوجت ثلاث مرات، وأنجبت من أزواجها الثلاثة، مشيرة إلى أن أبناءها من أزواجها الأول والثاني، يرفضون الاعتراف بأشقائهم بسبب المال.

ضربوها وأجبروها بيع ممتلكاتها... هذا ما فعله إبن شريفة ماهر بها

وأضافت أنها "وزّعت جزءاً كبيراً من أملاكها عليهم"، كاشفة أن ابنها شريف ضربها مرتين وكسر ذراعها منذ 4 سنوات". ولفتت الى أنّ "ابنها شريف استغل انها لا ترى، واستغل ثقتها ومضاها على أوراق من دون ان تعرف ما هي، حيث اخد شقتين ومحلين وفيلا".