عراقيّ يدخل موسوعة غينيس والسبب… حمل 18 بيضة في يد واحدة!
يوميات المشاهير
عراقيّ يدخل موسوعة غينيس والسبب... حمل 18 بيضة في يد و...
خناقة كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأنباء الطلاق في الأجواء!
يوميات المشاهير
خناقة كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأنباء الط...

لمى الرهونجي تثير الجدل بصورة لابنها... هل تخلّت عنه بعد أزمتها مع زوجها يزن السيّد؟

الأحد، 28 نوفمبر 2021
لمى الرهونجي تثير الجدل بصورة لابنها… هل تخلّت عنه بعد أزمتها مع زوجها يزن السيّد؟

عاد الحديث عن علاقة النجم السوري يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي بعدما نشرت لمى صورة لابنها عبر خاصية الستوري عبر حسابها على انستقرام، توحي بأن يزن حالياً يعيش مع ابنه من دون لمى في دبي. حيث كتبت لمى ممازحة على صورة ابنها: "انشالله مبسوط ماما انت وبابا بالكهرباء بدبي؟ أنا كمان بدي كهرباء!!".

وعليه تساءل الجمهور عن سبب عدم تواجد لمى مع ابنها وزوجها، وتصدّر عنوان "لمى تخلّت عن ابنها" مواقع التواصل الاجتماعي، من دون وجود أي دليل على ذلك، خاصّة أن الستوري جاءت في إطار الفكاهة فقط.

إلا أن السياق الزمني للحدث جعل الجمهور يتكهّن أن لمى قد تكون أخذت إجازة بسيطة بعيداً عن زوجها بسبب الخلافات الأخيرة التي زعزعت علاقتهما. فمنذ أيّام، صدمت لمى الرهونجي الجمهور بنشر ستوري تُفيد فيها أنها قرّرت الانفصال عن زوجها الممثل السوري يزن السيّد قائلة: "حابة خبّر الكل إني طلقت، شكراً إلك يزن السيد ، تركت ،أنا ما عاد بدي، لا حدا يبعتلي مسجات ولا حدا يتصل فيني، وما حدا يعطيني مواعظ تشمتي الناس فيكي؟". وأضافت: "أنا آخر همي الناس، أنا آخر وحدة ممكن يهمني الناس، أنا مهم كون مرتاحة وسعيدة، لو سمحتوا كل واحد يوفر رأيو لنفسو، وشكرا، قصة خلصت وطويتها، ليش كتير مكبرين الموضوع، الطلاق عادي المهم راحة البال".

إلا أن لمى تراجعت عن ذلك القرار بعد ساعات قليلة وأعلنت عودتها الى زوجها الذي تجمعهما قصة حب طويلة، وأشارت الى أن هذا الحدث كشف لها المحبّين الحقيقيين لها، من الحاقدين والشامتين الذين "فرحوا" بخبر الانفصال.

لمى الرهونجي تصدم الجمهور بإعلان طلاقها من يزن السيّد ومن ثمّ تتراجع: “كنت معصبة”!

لمى الرهونجي ويزن السيد

وبعيداً عن التكهّنات، من الواضح أن الستوري التي نشرتها لمى الرهونجي هي فقط لتعبّر عن استياءها من الوضع في بلدها سوريا، حيث كانت تشتكي منذ أشهر من انقطاع الكهرباء المستمرّ. وكانت قد كتبت عبر صفحتها على انستقرام: "شو اكتر فصل بتحبو؟؟ أنا بحب الصيف وانتو؟؟ بس بلا كهرباء صرت اكره كل الفصول!!".

ويُذكر ان سوريا تعيش من ازمة انقطاع الكهرباء بسبب صعوبة توفر المشتقات النفطية وكمياتها لتغطي كافة احتياجات السكّان، ما أدّى الى حدوث عجز كبير في كمية المحروقات.