“اختر التحدّي!ʺ… عنوان يوم المرأة العالمي للعام 2021
يوميات المشاهير
"اختر التحدّي!ʺ... عنوان يوم المرأة العالمي للعام 2021
آية عبيد فتاة مصرية تتعرّض لحادثة تحرش واعتداء من 3 شبان… وأسرتها تمنعها من المطالبة بحقها
يوميات المشاهير
آية عبيد فتاة مصرية تتعرّض لحادثة تحرش واعتداء من 3 شب...

ابن مصطفى قمر يشاركه في مسلسله الجديد... شبه لافت بينهما!

الإثنين، 08 مارس 2021
ابن مصطفى قمر يشاركه في مسلسله الجديد… شبه لافت بينهما!

يخوض النجم مصطفى قمر السباق الرمضاني للعام 2021 من خلال مسلسل ʺفارس بلا جوازʺ، ويجسّد فيه شخصية شاب يعمل في شركة كبرى ويرفض تماماً الارتباط والزواج. وأحداث المسلسل تدور في اطار الكوميديا الاجتماعية ترتبط بالمشاكل التي يعاني منها الشباب المقبلين على الزواج.

والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي، اخراج معتز حسام، وهو من بطولة شيري عادل وسليمان عيد. وهو يٌعتبر أول اعمال مصطفى قمر بعد انقطاع دام أكثر من عقد عن الاعمال الرمضانية. فآخر اعماله كان مسلسل ʺمنتهى العشقʺ في العام 2010.

مفاجأة المسلسل... مشاركة ابن مصطفى قمر!

المفاجأة الاكبر التي سيحملها هذا المسلسل هي مشاركة ابن مصطفى قمر، واسمه تيام حيث نشر مصطفى صورة تجمعهما وعلّق عليها بالقول: ʺمفاجأة تيموووووو منور في فارس بلا جواز. من ضيوف المسلسل حبيبي يا تيمو. بتوعك عسل استنوه في رمضان باذن اللهʺ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

وفور نشر الصورة التي جمعت مصطفى بابنه، انهالت التعليقات من محبّي النجم مباركين له هذه الخطوة المهمّة واللافتة. كما كثرت التعليقات المرتبطة بالشبه بين مصطفى وابنه. كما وردت العديد من تعابير الغزل بجمال تيام، حيث علّق المتابعون بأنّه فعلاً ʺقمرʺ كما اسم عائلته.

وقد لفت ابن مصطفى قمر أنظار الجميع من خلال هذه الصورة، لكن الحقيقة أنّها ليست تجربته التمثيلية الأولى. فتيام شارك حتّى الآن في ثلاث أفلام بالاضافة الى 5 مسلسلات رغم أنّه يبلغ من العمر 25 عاماً فقط. وقد ظهر تيام مع والده في أكثر من مناسبة وبرنامج حواريّ لافتاً النظر الى علاقتهما القويّة مع بعضهما.