<p dir="RTL"><strong>دنيا بطمة </strong></p>
<p dir="RTL">المغنية المغربية دنيا بطمة عرفت بخضوعها لعدد كبير من العمليات التجميلية التي أدت الى تغيير شكلها ومن بينها عملية الفك.</p>
يوميات المشاهير
دنيا بطمة في موقف محرج... ما حقيقة إتهامها بالسرقة؟
النجمة الذهبية نوال الزغبي تحصد نجاح “عقلي وقف”… وتغريدات المشاهير لها تجتمع بكلمة “مبروك”
يوميات المشاهير
النجمة الذهبية نوال الزغبي تحصد نجاح "عقلي وقف"... وتغ...

إبن ميريام فارس يصدم الجمهور... هل سيسير على خطى والدته؟

السبت، 06 فبراير 2021
إبن ميريام فارس يصدم الجمهور… هل سيسير على خطى والدته؟

تحوّل إبن ميريام فارس جايدن الى عازف موسيقي خلال الاحتفال بعيد ميلاده الخامس. فنشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو خلال الاحتفال بعيد ميلاد جايدن، ظهر فيه جالساً ويعزف على آلة السكسوفون بطريقة لفتت أنظار الجمهور والمتابعين.

وعلّقت فارس على الفيديو:"ساكسوفون كانت الهدية الوحيدة يلي طلبها جايدن من بابا نويل بعيد الميلاد، والبارحة فاجئ الجميع بعزفه في عيد ميلاده "سنة حلوة يا جميل". كما تفاعل الجمهور مع الفديو بشكل كبير، معتبرين أن جايدن عزف كالموسيقيين المحترفين رغم سنّه الصغير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

التحضيرات الخاصّة بديكور عيد ميلاد جايدن إبن ميريام فارس هذا العام لم تكن عادية، بسبب الإجراءات التي يتخذها لبنان بسبب فيروس كورونا ومنع التجمعات.

فنشرت ميريام فيديو يظهر قيامها بتزيين غرفة الاحتفال، وتعلّق الزينة والبالونات بطريقة مبتكرة ويدوية من دون الإستعانة بأي مساعدة لحماية عائلتها من الفيروس. وعلقت "سعدت بتزيين حفل عيد ميلاد جايدن بنفسي. إبق في البيت. إبق آمناً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

بالفيديو... النجمة ميريام فارس تكشف للمرّة الأولى عن وجه إبنها الثاني ديف!

وتعتبر ميريام من أكثر الفنانات اللواتي تلتزمنَ بالحجر المنزلي، حيث كما تنشر من وقتٍ الى آخر دعوات لالتزام الناس منازلها، وظهرت مؤخراً في فيديو بشعرها الكيرلي ومكياج خفيف، وقالت فيه: "بليز خليكم في البيت، إذا مش كرمالكم كرمال أهلكم". ليكمل ابنها جايدن "بابا وماما".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)