سميرة عبدالعزيز تتعرّض للشتم والإهانة من محمد رمضان: “يا شحاتة”
يوميات المشاهير
سميرة عبدالعزيز تتعرّض للشتم والإهانة من محمد رمضان: "...
ندى عادل تفضح طليقها المطرب تميم بونس وتكشف تعرّضها للاغتصاب على يديه
يوميات المشاهير
ندى عادل تفضح طليقها المطرب تميم بونس وتكشف تعرّضها لل...

إبن نادين نجيم جيوفاني في صورة من كواليس تصوير مسلسل "صالون زهرة"!

الأحد، 20 يونيو 2021
إبن نادين نجيم جيوفاني في صورة من كواليس تصوير مسلسل “صالون زهرة”!

في أحدث صورة له، شغل ابن نادين نجيم المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت والدته صورة له عبر حسابها على إنستقرام من كواليس مسلسل "صالون زهرة" الذي تقوم بتصويره حالياً، وبدا وجيوفاني وهو يُشاهدها عبر شاشة صغيرة يتم إستعمالها في الأعمال التمثيلية.

وليست المرّة الأولى التي فيها تتشارك الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع متابعيها وجمهورها لقطات مصوّرة لإبنتها أو إبنها عبر السوشيل ميديا، ليعلقوا بدورهم عليها ويتمنون لهم دوام الخير والفرح.

النجوم يعلّقون على صورة ابن نادين نجيم

أرفقت نادين صورة إبنها جيوفاني بكلمات عفوية، وكتبت: "يؤبرني يلي عم يشوف ماما حبيبي انا هل خدود اسم الله"، وكالعادة ترك مجموعة كبيرة من الفانز تعليقاتهم على صورة ابن نادين نجيم مع بعض المشاهير، منهم الممثلة ندى أبو فرحات التي علّقت بالقول: "حبيبي ومأثر كمان"، والممثلة زينة مكي كتبت: "دخيلو أنا"، والمزيد من النجمات والزميلات للنجمة اللبنانية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

ابنة نادين نجيم تسحر الجمهور العربي بجمال ملامح وجهها المشابهة لوالدتها!

أمّا عن مسلسل "صالون زهرة" فهو العمل الجديد للكاتبة نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ويتألف من 15 حلقة سيتم عرضها على الشاشة، ويحكي عن قصص مختلفة لسيدات، كما ويُسلط الضوء بشكلٍ خاص على إنفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب والضرر الذي يلحقه بصالون التجميل وتصفيف الشعر.

وبعد أن حققت نجاحاً ملفتاً وباهراً في مسلسل "عشرين عشرين" الذي عُرض في موسم رمضان 2021، تعود الممثلة نادين نجيم الى الشاشة مع مسلسل "صالون زهرة"، وتُشير التوقعات الى إنضمام الممثل طوني عيسى والممثل معتصم النهار الى العمل أيضاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Jaber (@nadinejaber)