تمارين الكتف
صحتك
تمارين أساسية للكتفين جربيها!
الخطوط الحمراء في الجسم
اطلالة ومكياج
هكذا تتخلصين من الخطوط الحمراء في الجسم

اتبعي هذه الخطوات لحرق الدهون بسرعة

الخميس، 23 يونيو 2016
حرق الدهون بسرعة

إن كنت تطمحين لأن تظهري بشكل لائق في فصل الصيف اليك اليوم من خلال هذا المقال من انوثة خطوات أساسية لحرق الدهون بسرعة.

 

حرق دهون البطن لجسم منحوت

 

حرق الدهون بالأيروبيكس

 

تماين الأيروبيكس مهمة لحرق الدهون فهي عالية الشدة وتعمل على حرق السعرات الحرارية بنسب عالية وعلى مدار اليوم حتى بعد الانتهاء من التمارين، ومن هنا من الضروري ممارستها لأن حرق السعرات الحرارية مهم جداً للتخلص من الدهون في الجسم ومن التمارين الأساسية لحرق الدهون نذكر:

 

االجري السريع

 

على المرأة التي تود أن تحرق الدهون أن تقوم بالجري السريع كل يوم ما بين 30 الى 60 دقيقة ومن ثم تقلل السرعة ل30 الى 60 دقيقة لترتاح قليلاً. هذا النوع من التمارين يعمل على حرق نسب عالية من الدهون وهو المفضل لدى المدربين لكل المراحل. الى جانب الجري السريع يمكنك ممارسة السباحة والركض على الشاطئ.

 

ركوب الدراجات

 

إن ركوب الدراجات مهم أيضاً لأنه يعمل على حرق الدهون وفي نفس الوقت هو من الرياضات الترفيهية التي تمتعين نفسك بها من دون أن تشعري بالوقت وتكسبين منها حرقاً كبيراً للدهون.

 

 

من ناحية النظام الغذائي

 

اتبعي نظاماً غذائياً خالياً من الدهون مع ممارسة التمارين المذكورة أعلاه ولكن انتبهي لأنه من واجبك الابتعاد عن الدهون الحيوانية وهي اللحوم من جميع أنواعها والحليب، كما والابتعاد عن الدهون النباتية وهي الذرة والسمسم والفستق السوداني. من ناحية أخرى عليك الإكثار من الاطعمة التي تحتوي على البروتينات لانها تلعب دوراً فعالاً في حرق السعرات الحرارية وزيادة الكتل العضلية. هذا وابتعدي عن المشروبات الغازية لأنها تحوي على نسب عالية من السكر التي يصعب التخلص منها. إشربي الشاي الأخضر بكثرة لأنه يعمل على تخسيس الوزن وحرق الدهون.