طرق مزج نقشات الازياء
موضة كل يوم
نصائح مفيدة لمعرفة طرق مزج نقشات الازياء بأناقة
إن كنت من النساء المحجبات وتحبين إضافة الألوان على طلتك ولكنك تحتارين بالطريقة التي يجب عليك أن تنسقيها بها، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك نصائح حول كيفية تنسيق الالوان في الملابس للمحجبات.
موضة المحجبات
كيف يمكن تنسيق الوان الملابس للمحجبات؟

اتبعي هذه النصائح لتنسيق أقراط الأذن مع أزيائك

الخميس، 28 يناير 2016
طريقة تنسيق اقراط الاذن مع الازياء

تمنحك الأقراط إطلالة أنثوية مميزة وأنيقة ولكل نوع من الازياء الذي ترتدينه هناك أقراط معينة عليك أن تعتمديها لتكون إطلالتك متكاملة. الخيارات سهلة ومتعددة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك النصائح اللازمة لطريقة تنسيق اقراط الاذن مع الازياء.

 

- الأقراط بالشكل الدائري: يمكنك ان تضعي هذه الأقراط المدورة في المناسبات التي لا تحمل الطابع الرسمي بشكل خاص. تنسق هذه الأقراط مع القبة المدورة بخاصة إن كان تصميمها كبيراً ولافتاً وابتعدي عن ارتداء القلادة الكبيرة معها. يمكنك أن تضعي الأقراط المدورة أيضاً في الأيام العادية بشرط أن تكون بتصميم ناعم وبسيط بحيث أيضاً لا يكون شعرك قصيراً وناعماً جداً.

 

- الأقراط الصغيرة الحجم: تعتمد النساء عادة هذا النوع من الأقراط الذي يعد سهلاً وناعماً في مختلف المناسبات حتى في السهرات بخاصة إن كانت تتمتع بحبيبات لامعة ومميزة. أما من حيث الأزياء فيمكنك أن تنسقي معها قبة البحارة مع قلادة ناعمة وملفتة. يمكن ارتداء هذه الأقراط في الأيام العادية بتصاميمها المتنوعة والمميزة كعلى شكل ورود أو فراشات واتركي الأقراط المرصعة بالحبيبات للسهرات.

 

- الأقراط بالشكل المتدلي: هذا النوع من الأقراط بشكل عام يترك للمناسبات الساهرة لأنه يمنحك إطلالة أنيقة وفاخرة. اعمدي الى رفع شعرك لتظهر الأقراط واضحة واختاريها عريضة ومزخرفة مع أحجار كريمة ملونة. مع الأقراط المتدلية يمكنك ارتداء قميص بالكات اوت على الصدر أو الفستان السترابلس ليمنح رقبتك طولاً وجاذبية في آن.