بصور مرعبة… داليا نعيم تصدم الجمهور بإجرائها 43 عملية تجميل
يوميات المشاهير
بصور مرعبة... داليا نعيم تصدم الجمهور بإجرائها 43 عملي...
الملكة رانيا في مكّة المكرّمة تُنظّم إفطاراً وتؤدي مناسك العمرة!
يوميات المشاهير
الملكة رانيا في مكّة المكرّمة تُنظّم إفطاراً وتؤدي منا...

لأول مرّة... جورج وسوف يكشف عن آخر اتصال بينه وبين ابنه الراحل!

الجمعة، 31 مارس 2023
لأول مرّة… جورج وسوف يكشف عن آخر اتصال بينه وبين ابنه الراحل!

أثار تصريح لسلطان الطرب جورج وسوف في برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني، وخلال الحلقة تمّ الكشف عن اتصال جورج وسوف الاخير بنجله الراحل وديع.

اتصال جورج وسوف الاخير بنجله

في التفاصيل، كشف الفنان جورج وسوف في المقابلة التلفزيونيّة عن الإتصال الأخير الذي حصل بينه وبين وديع الذي توفى في السادس من شهر يناير 2023، فقال: "صحيت من النوم يومها، قالولي وديع راح المستشفى بدو يشوف الحكيم ويرجع. كلّمته قال لي بابا أنا نصّ ساعة وبرجع، إنه راح يعمل فحص بعد العملية كيف قالي نص ساعة بكون بالبيت".

وتابع حديثه متأثراً: "هي هالنص ساعة... رحت عالمستشفى غايب عن الوعي، شفتو بعيني انه مات قبل ما يقولو مات".

بسمة جورج وسوف تعود بعد 40 يوم على وفاة ابنه مع ولادة حفيدته

وفي حديث آخر خلال الحلقة، عبّر جورج وسوف عن رأيه بلجان التحكيم في برامج المواهب العربية، فقال: "لجنة الحكم اللي بدا تقيّم شباب طالعة بدهم يصيروا فنانين في المستقبل، بدهم يكونو ناس أكاديميين".

وأضاف: "بكونوا أكبر منّي بكتير ومخضرمين بتعرف باللحن والمقامات، اللي ذكرتهن على راسي كلهن فنانات حلوين وشقّوا طريقهن بشكل كتير حلو وعندهم أرشيف كتير حلو وعندهم جمهور كبير ولا يُستهان به".

وتابع جورج وسوف حديثه موّكد أن برامج المواهب بحاجة لأشخاص أكادميين ومتخصصين بعالم الموسيقى، فقال: "بدك شخص يعرف بالموسيقى أول شي، بعدهم شباب وصبايا صغار عم يغنوا برافو، في من الشباب اللي عم يقيّموا أوكي، وفي منهم اللي بلحن وبيعزف عود وبيعرف المقامات منيح ومخضرم بالفن، فبدو يكون انسان بتشرف بالفنّ عن علم وعن فهم ليقيّم واحد عم يغنّي". وأشار الى أنّه لا يشعر بالندم بسبب رأيه، فقال: "انا ما هنت بكلّ احترام حكيت رأي".