شبل كارول سماحة يعرّضها للانتقادات… فكيف ردّت؟
يوميات المشاهير
شبل كارول سماحة يعرّضها للانتقادات... فكيف ردّت؟
ميسرة تروي معاناتها مع عمليات التجميل الفاشلة
يوميات المشاهير
ميسرة تروي معاناتها مع عمليات التجميل الفاشلة

بالفيديو... طليقة فائق حسن تتهم أصالة وزوجها باقتحام شقتها!

الجمعة، 29 يوليو 2022
بالفيديو… طليقة فائق حسن تتهم أصالة وزوجها باقتحام شقتها!

فضيحة مدوية سُلّطت عليها الأضواء بعد تصريحات طليقة فائق حسن العلنية، حيث اتهمت فيها الفنانة أصالة وزوجها باقتحام منزلها وافراغها من محتوياتها، ووثّقت ذلك عبر فيديو. 

ومع مرور ساعات قليلة على الغضب الواضح من صوت مارتا حامد، تمّ تداول تلك المشاهد بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، وذلك بعد عرض الاعلامي ايلي باسيل الفيديو عبر يوتيوب وترك التعليق للجمهور حيال ما فعلته النجمة السورية وزوجها الشاعر العراقي بحق طليقته التي من الواضح أنّها كانت غاضبة جداً. 

طليقة فائق حسن تفضح ما فعله الثنائي بحقها 

بعد جولة قامت بها داخل المنزل في الولايات المتحدة الأميركية وهي منفعلة مع الاشارة الى عدم وجود الأثاث في الشقة، انهالت التعليقات على الفيديو، فيما أوضحت مارتا أنّ هدف أصالة وزوجها فائق حسن الاستحواذ على منزلها والسكن فيه مع أولاد فائق حسن الذي يملك تلك الشقة وهي باسمه. 

وبحسب حديثها أنّها بعثت رسالة لكل من فائق وأصالة لمنعهما من دخول المنزل، الّا أنّه ردّ عليه بالقول أنّه سيأخذ الأولاد وهذا منزله ومنزل أصالة. وأضافت أنّ الجيران شاهدوا ما حصل في منزلها، كما وأنهم شهدوا على أنّ أصالة كانت تقف على شرفة غرفتها، ومع هذا الواقع اضطرت فور وصولها الى أميركا أن تستدعي الشرطة، وستقوم باتخاذ كل الاجراءات القانونية بحقهما بعد ما فعلاه. 

أغنية أصالة العربية والكردية الجديدة تثير الجدل... فما السبب؟

وتبيّن أنّ أغراض أولاد فائق حسن لا زالت موجودة في المنزل ولكن أغراض طليقته قد سُحبت منها، وعلّقت مارتا بانفعال بالقول: "هذا بيتي وبيت أولادي، ولو مش من حقي أنا أشيل أغراضي بنفسي مش رجال غريبة! عيب، عيب... الناس بتعرف انو هادا بيتي... وما رح اسكت". 

ومع كل ما قالته طليقة الشاعر العراقي والمشاهد التي عرضتها في بثٍّ مباشر، لم يرحم الجمهور أصالة وفائق الحسن، بل انهالت عليهما التعليقات القاسية واللاذعة تجاه التصرف الذي قاما به تجاه مارتا حامد، كما ووجها الشكر للمشهور عبر السوشيل ميديا ايلي باسيل لأنّه فضح على العلن حقيقة ما حدث.