ما حقيقة سفر شيرين عبد الوهاب للعلاج في ألمانيا؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة سفر شيرين عبد الوهاب للعلاج في ألمانيا؟
سلمى حايك تبهر المتابعين بإطلالة دون مكياج وفلتر!
يوميات المشاهير
سلمى حايك تبهر المتابعين بإطلالة دون مكياج وفلتر!

نضال الأحمدية تكشف تفاصيل صادمة عن حسام حبيب: "عاير شيرين بهذا الأمر"

الخميس، 27 أكتوبر 2022
نضال الأحمدية تكشف تفاصيل صادمة عن حسام حبيب: “عاير شيرين بهذا الأمر”

ضجّت صفحات السوشيل ميديا باتهامات نضال الأحمدية لحسام حبيب الأخيرة، التي كشفت فيها ما وصفته بخطّة حبيب لتدمير الفنانة شيرين عبد الوهاب.

اتهامات نضال الأحمدية لحسام حبيب

شنّت الإعلامية نضال الأحمدية هجوماً عنيفاً على الفنان المصري حسام حبيب تتهمّه من خلاله بأنه يخطّط لتدمير شيرين من خلال خطّة مدروسة من خلال شخصيته النرجسية على حد تعبيرها. وقد لفتت إلى أنه عايرها دوماً بأنها تجهل اللغة الإنكليزية بهدف تحطيم ثقتها بنفسها.

وأكّدت الأحمدية من خلال مقطع فيديو أطلّت فيه نَشرت من خلاله معلومات كثيرة بحوزتها، أنها قرّرت الإدلاء بشهادتها أمام النيابة العامة المصرية ضدّ حسام حبيب، مشدّدة على أنه حاول استغلال ثروة شيرين للإنفاق على نفسه وعلى والدته.

وقالت: "حسام حبيب عايش على قفا ست وبتصرف عليك وعلى أمك"، معربة عن حزنها كون شيرين لم تقدم أي عمل منذ زواجها من حبيب قائلة: "شيرين قبل حسام عملت أهم الإنجازات وبعد ما أتجوزته بقت قاعدة على الكنبة، وحسام كان عنده خطط إنه يسطو عليها، فين الأعمال اللي شيرين قدمتها مع حسام، كل الكلام اللي قاله كده".

معلومات صادمة حول ادمان شيرين

توجّهت نضال إلى حسام متسائلة عن اختفائه بعد دخول شيرين المستشفى وقالت له: "ليه اختفيت 4 أيام بعد ضرب وسحل شيرين، عشان تهرب من الفحص الطبيّ ويبان إنك مدمن". وأضافت: "عمرو أديب سأل حسام حبيب، هل أنت مدمن؟، قاله، ده كلام منطقي؟ أنا أهلي عندهم مستشفيات، أنا أهلي مش هسيبوني، معقولة؟".

وأضافت: "يا أخي أنت بتعترف، إنك بعدت الكل عنها، والكل في رأيك بيعتدي على شيرين وبيسرقها، وبياخدها بالغلط، وبعدت عنها كل خلق الله، بما فيهم أهلها، طب مين أهلها، مش أنت؟، طب أنت أهلك مش هيسيبوك؟ ليه سبت شيرين توصل للمرحلة دي؟، مين كان بيجبلها السم الهاري اللي كانت بتاخده؟، ليه ما شلتهاش وأخدتها للمستشفى زي ما عمل أخوها؟، أو سفرتها برا، شيرين عبدالوهاب في 2014 كانت بتبعتلي دوا وكان أعشاب هو ده اللي كانت بتاخده، فهل كانت مدمنة قبل حسام"؟.

نضال الاحمدية تفجّر مفاجأة حول طلاق شيرين عبد الوهاب

كما دافعت عن شقيق شيرين عبد الوهاب وأكدت أنه لم يحاول يوماً الإستيلاء على أموالها، بدليل أنه كان يملك توكيلاً عاماً منها ولم يستخدمه، مشيرة إلى أنها تجمع معلومات من مليون مصدر. وأكدت "عملت مقارنة، لأن ممكن شيرين تكون ما قالت لي، كل الناس أكدوا أنه عمره ما سرقها، فيه ناس قالوا حرام، أمانة عمره ما سرقها، هذا أخوها اللي قال عنه طليقها إنه عايز يسرقها ويحجر عليها، وبيحكي إنه عايز يحميها منه".

كما كشفت الأحمدية عن أن ما منعها من السفر إلى مصر للوقوف إلى جانب شيرين هو تلقيها تهديدات من حسام حبيب بسبب علاقاته القوية في مصر، وهو ما منعها من السفر إلى مصر للوقوف بجانب صديقتها.