تسجيل جديد لوالد حسام حبيب يجعله يتوعّد بالقضاء!
يوميات المشاهير
تسجيل جديد لوالد حسام حبيب يجعله يتوعّد بالقضاء!
نجمة كبيرة وراء صور هيفاء وهبي المسرّبة… تعرّفوا عليها!
يوميات المشاهير
نجمة كبيرة وراء صور هيفاء وهبي المسرّبة... تعرّفوا علي...

أو يونج سو أحد أشهر النجوم في كوريا يواجه الاتهامات بالتحرش الجنسي!

الإثنين، 28 نوفمبر 2022
أو يونج سو أحد أشهر النجوم في كوريا يواجه الاتهامات بالتحرش الجنسي!

ضجّت السوشيل ميديا في الساعات الماضية بخبر اتهام أو يونج سو بالتحرش الجنسي وهو أحد أهم نجوم الأفلام الكورية وبطل مسلسل Squid Game الذي حقق شهرة كبيرة في العالم ونسبة عالية من المشاهدة خلال عرضه عبر منصة "نتفليكس". 
 
واتهمت امرأة النجم الكوري الذي يبلغ من العمر 78 عاماً بالتحرش الجنسي ولفتت الى أنّ الحادثة تعود الى عام 2017 عندما لمسها بشكلٍ غير لائق، بحسب أقوالها. 

اتهام أو يونج سو بالتحرش الجنسي

تداول رواد السوشيل ميديا المنشورات وصور النجم الكوري بعد الاتهامات التي طالته بشأن التحرش الجنسي، وبعد تقديم امرأة الشكوى ضدّه قرر المدعي العام في كوريا الجنوبية توجيه تلك الاتهامات له ولكن دون احتجازه. أمّا من ناحيته، أنكر الممثل أو يونج سو تلك التهم المنسوبة اليه بعد أن تصدّر الأخبار وعناوين الصحف. 

ولم يتمّ القبض عليه بحسب ما تداولت بعض الوسائل الاعلامية، وذلك بعد تصريحٍ لمسؤول من مكتب المدعي العام في منطقة سوون لوكالة "فرانس براس"، الّا أنّه لم يكشف عن المزيد من التفاصيل حول القضية التي تتعلق بالممثل أو يونج سو واتهامه من قبل السلطات بسوء السلوك الجنسي. 

وبسبب اتهامه بالتحرش الجنسي قررت وزارة الثقافة في كوريا الجنوبية وقف عرض احدى الاعلانات التجارية التي يظهر بها النجم الكوري.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RVCJ Movies (@rvcjmovies)



القبض على منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات!

صُنّف الممثل أو يونج سو على أنّه النجم الكوري الأوّل الذي يحصل على جائزة "جولدن جلوب" في التاريخ، كما أنّه أحد أهم الشخصيات البطولية في مسلسل Squid Game الذي عُرض في الفترات الماضية. 

اتهام أو يونج سو بالتحرش الجنسي