شمس الكويتية تبحث عن محامي لتقاضي والدتها… والسبب صادم!
يوميات المشاهير
شمس الكويتية تبحث عن محامي لتقاضي والدتها... والسبب صا...
شيرين عبد الوهاب بأحدث ظهورٍ لها على السوشيل ميديا تصدم جمهورها!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب بأحدث ظهورٍ لها على السوشيل ميديا تصد...

ريكي مارتن مهدّد بالسجن لمدة 50 عاماً بسبب علاقة مع ابن شقيقته!

السبت، 16 يوليو 2022
ريكي مارتن مهدّد بالسجن لمدة 50 عاماً بسبب علاقة مع ابن شقيقته!

أشارت تقارير صحافية عالمية إلى اتهام ريكي مارتن بسفاح القربى، حيث يواجه عقوبة تصل إلى 50 عاماً في السجن إذا تمّت أدانته بزنى المحارم.

اتهام ريكي مارتن

في المعلومات، أن دينيس يادييل سانشيز، ابن اخت الفنان ريكي مارتن غير الشقيقة قد رفع دعوى ضدّ الأخير بتهمة ضربه وتعنيفه معنوياً وجسدياً على خلفية إنهاء علاقة عاطفية دامت نحو 7 أشهر بينهما في الفترة الأخيرة، والتي لم يكن مارتن يريد إنهاءها.

من هي النجمة التي اتهمت جيرار ديبارديو بالاعتداء عليها؟

أمر تقييدي وعنف منزلي!

تأتي هذه القضية بعدما تعرّض مارتن لأمر تقييدي بسبب حادثة عنف منزلي في بورتوريكو في وقت سابق من هذا الشهر، وتحديداً في الأول من يوليو، ولكن تمّ حجب هوية الضحية. إلا أن وكالة ماركا الإخبارية الإسبانية ذكرت أن إريك مارتن، شقيق الفنان المتهم، حدّد منذ ذلك الحين الضحية المزعومة على أنه دينيس يادييل سانشيز.

وعلى اثر الأمر التقييدي، تمّ منع مارتن من الاتصال أو الإقتراب من الضحية الذي يُزعم أنه يخشى على سلامته، خاصة وسط وجود مزاعم أن المغني البورتوريكي كان يستهلك كميات كبيرة من الكحول والمخدرات وشوهد وهو يتسكع بالقرب من منزل سانشيز في ثلاث مناسبات على الأقل.

فريق مارتن القانوني يتحرك

وفي وقت من المتوقع فيه أن يحضر مارتن إلى محكمة بورتوريكو في 21 يوليو لمحاكمته، أكد فريقه القانوني أن مزاعم الإساءة اللاحقة به "كاذبة تماماً وملفقة''. ويكافح الفريق لإثبات أن سانشيز يعاني من تحديات صحية عقلية عميقة في ظل ورود أنباء أنه قد تحرّش بامرأة وهدّدها بتدمير حياتها.