مروة راتب تستفزّ المتابعين من جديد: “أنا فاتنة العرب”
يوميات المشاهير
مروة راتب تستفزّ المتابعين من جديد: "أنا فاتنة العرب"
لينة ابنة احمد الفيشاوي كبرت بعد صراعات كثيرة… شاهدوا كيف أصبحت
يوميات المشاهير
لينة ابنة احمد الفيشاوي كبرت بعد صراعات كثيرة... شاهدو...

فضيحة تطال شوق الهادي... هل مارست السحر ضدّ شقيقتها؟

الإثنين، 10 أكتوبر 2022
شوق الهادي بالشعر القصير الريترو

شكّل اتهام شوق الهادي بالسحر صدمة كبيرة لدى المتابعين، خاصة وأن هذه المزاعم أتت لتتهمها بتخريب حياة شقيقتها فرح من خلال السحر الأسود.

اتهام شوق الهادي بالسحر

نشرت الفنانة الكويتية شوق الهادي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، آية من القرآن الكريم، في معرض ردّها على الحملة التي شنّها عليها الفنان عقيل الرئيسي، متهماً إياها ووالدتها باستخدام السحر الأسود ضد شقيقتها.

وزعم الرئيسي، زوج فرح الهادي شقيقة شوق الهادي، أن الأخيرة ووالدتها لجأتا إلى سحر الأسود بهدف إنهاء علاقته بشقيقتها فضلاً عن مصادرة ممتلكاتهما.

وجاء في الآية القرآنية التي نشرتها الهادي: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتهم نادمين".

وتابعت مفسّرة: "أي يا أيها الذين صدقوا الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وعملوا بشرعه، إن جاءكم فاسق بخبر فتثبتوا من خبره قبل تصديقه ونقله حتى تعرفوا صحته خشية أن تصيبوا قوماً برآب بجناية منكم، فتندموا على ذلك".

واتفق متابعون كثر على مساندة شوق، معتبرين أن التشهير الذي قام به الرئيسي حرام حتى ولو كان كلامه صحيحاً، إلا أن مشاكل الأهل يجب أن تبقى فيما بينهم مهما حصل.

قصة عقيل الرئيسي والسحر

بدأت القصة مع ما رواه الفنان الكويتي عقيل الرئيسي عبر حسابه الخاص على تويتر، حيث أوضح ما قامت به شقيقة زوجته شوق ووالدتها بزوجته فرح.

شوق الهادي ومحمد رمضان يتعرّضان لهجوم الجمهور بعد رقصتهما المثيرة معاً

واعتبر الرئيسي أن شوق تغار من شقيقتها فرح على الصعيدين المهني والشخصي، كما قال إن والدتهما وقفت في صفّ شوق وفضّلتها على فرح.

وقال: "الأخت الأفعى لجأت إلى السحر وتحرص على أن تكون مساندة للملكة في أزماتها لكي لا يشك أحد فيها وطبعاً بمساعدة الأم لكي يستولوا على ما تملك، وأصبحت الأم مساندة للانفصال والأخت أيضاً لكن عندما مرضت الملكة بمرض نادر ذهب إلى بيت الأم والأخت الأفعى وزاد مرضها حتى أصبحت شبه محترقة".