بالصور… رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا
يوميات المشاهير
بالصور... رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا
ميار الببلاوي تكشف لمتابعيها كلّ التفاصيل حول حالة ابنها الصحية
يوميات المشاهير
ميار الببلاوي تكشف لمتابعيها كلّ التفاصيل حول حالة ابن...

كريستيانو رونالدو يواجه تهمة الاغتصاب... فكيف حكمت القاضية في المحكمة؟

الإثنين، 13 يونيو 2022
كريستيانو رونالدو يواجه تهمة الاغتصاب… فكيف حكمت القاضية في المحكمة؟

رفضت قاضية أمريكية في مدينة لاس فيغاس دعوى الإغتصاب التي رفعتها كاثرين مايورغا ضد نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، والتي تتهمه فيها بالاغتصاب في 2009. في التفاصيل، أصدرت القاضية قرارها برفض الدعوى القضائية، بعدما افترضت سوء النية في تقديم المستندات، لأنها كانت بهدف تشويه سمعة النجم البرتغالي. 

أوّل صورة لعائلة كريستيانو رونالدو بعد ولادة ابنته

مايورغا تتحايل على القضاء

صدر الحكم المؤلف من 42 صفحة يوم الجمعة. واتهمت القاضية محامية المدعية بارتكاب "انتهاكات وتحايل صارخ على إجراءات التقاضي المناسبة، والحصول على وثائق القضية".

وأضافت القاضية إن "مايورغا تفقد فرصتها لمتابعة هذه القضية...وأن رونالدو قد تضرر من سلوك محامية المدعية وقيامها بشراء وثائق واستخدامها بسوء نية، مما يعدّ إجحافا بحقه".

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن القاضية أدعت أن محامية مايورغا ليزلي مارك ستوفال، أظهرت "سلوكاً سيئاً" واستخدمت وثائق سرية "غير صحيحة".

ولم ترد محامية المدعية على الحكم، ولكن يمكن الاستئناف على القرار أمام محكمة الاستئناف التاسعة بالولايات المتحدة في سان فرانسيسكو.

تفاصيل القضية

ادّعت مايورغا أنها تعرضت للإغتصاب من قبل رونالدو في أحد الفنادق في لاس فيغاس، وعرضت عليه دفع أكثر من 375 في اتفاقية سرية للتكتم عن الأمر لكنها عادت لترفع القضية وتطلب 20.2 مليون جنيه استرليني كتعويض بناء على مزاعم بأن رونالدو أو شركاءه انتهكوا الاتفاق السري الموقع عام 2010. وفي عام 2018 سعت السيدة مايورغا إلى إعادة فتح القضية، مع محاميها زعمًا أنها استمدت الدافع من حركة #MeToo ضد العنف الجنسي.

وفي نفس العام، أصدر اللاعب بياناً لإنكار المزاعم قائلاً: "أُنكر بشدة الاتهامات الموجهة إليَّ. الاغتصاب جريمة مقيتة تتعارض مع كل ما أنا عليه وأؤمن به، وحرصًا على تبرئة اسمي، وأرفض إمداد المشهد الإعلامي الذي أنشأه أشخاص يسعون للترويج لأنفسهم على حسابي". كما وقد رفض هذه الاتهامات مراراً وتكراراً مشيراً إلى أن العلاقة كانت توافقية بين الطرفين.