الجمهور يستذكر تحية كاريوكا بصور قديمة… ويتغنّى بمسيرتها الفنية اللامعة
يوميات المشاهير
الجمهور يستذكر تحية كاريوكا بصور قديمة... ويتغنّى بمسي...
بعد تصريحها المفاجئ عن زواجها… شاهدوا صور نجلي ريم مصطفى
يوميات المشاهير
بعد تصريحها المفاجئ عن زواجها... شاهدوا صور نجلي ريم م...

مستجدات هامّة في قضية اتهام كيفن سبيسي بالاعتداء الجنسي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022
مستجدات هامّة في قضية اتهام كيفن سبيسي بالاعتداء الجنسي

تتعدّد قصص مشاهير هوليوود وينشغل بها الجمهور والإعلام على حد سواء. وفي المستجدات، تمّ اتهام كيفن سبيسي بالاعتداء الجنسي، في قضية قديمة- جديدة، تشهد بعض التغيرات بين الحين والآخر.

الجمهور يستذكر تحية كاريوكا بصور قديمة... ويتغنّى بمسيرتها الفنية اللامعة

فقد أكدت الشرطة البريطانية أنها وجهت اتهامات للممثل الحائز على جائزة الأوسكار كيفين سبيسي، وذلك بشأن مزاعم تاريخية بارتكابه جرائم جنسية، ومن المقرر أن يمثل الممثل أمام المحكمة يوم الخميس. وسمح ممثلو الادعاء الشهر الماضي بتوجيه التهم إلى سبيسي في أربع تهم بالاعتداء الجنسي على ثلاثة رجال، وتهمة أخرى بالتسبب في انخراط شخص في نشاط جنسي من دون موافقته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hindustan Times (@hindustantimes)

وأكدت الشرطة أن الاعتداءات المزعومة وقعت بين مارس 2005 وأبريل 2013، أربعة منها حدثت في العاصمة لندن وواحدة في جلوسيسترشاير. وقالت شرطة العاصمة "من المقرر أن يمثل أمام محكمة وستمنستر الابتدائية في الساعة العاشرة صباحاً يوم الخميس الموافق في 16 يونيو".

من جهته، قال سبيسي إنه مستعد للدفاع عن نفسه في بريطانيا وهو واثق من أن أي محاكمة ستثبت براءته، مؤكداً أنه سيمثل طواعيةً أمام المحكمة للرد على التهم الموجهة إليه. وكان سبيسي، الذي كان في يوم من الأيام أحد أكبر نجوم هوليوود، قد اختفى إلى حد كبير عن الأنظار منذ اتهامه بسوء السلوك الجنسي قبل خمس سنوات.

في نوفمبر 2017 ، قال مسرح أولد فيك بلندن إنه تلقى 20 ادعاءاً منفصلاً عن سلوك غير لائق من قبل سبيسي من 20 رجلاً اتصلوا به في المسرح ، أو فيما يتعلق به، بين عامي 1995 و 2013. كما تم استبعاده من البرنامج التلفزيوني "House of Cards" وإبعاده من فيلم "All the Money in the World" بعد ظهور اتهامات بسوء السلوك الجنسي.

هذا وحاز سبيسي على "الأوسكار" مرتين ولعب دور البطولة في أفلام مثل سيفن وأل إيه كونفيدنشال، وأميريكان بيوتي، وبايبي درايفر.