مسلسل “ستيلتو” يحقق نجاحاً ساحقاً مع أولى حلقاته على الشاشة… اليكم كل التفاصيل عنه!
سينما ومسلسلات
مسلسل "ستيلتو" يحقق نجاحاً ساحقاً مع أولى حلقاته على ا...
لقطات مؤثّرة وتاريخية للعائلة الملكية في جنازة الملكة اليزابيث الثانية
يوميات المشاهير
لقطات مؤثّرة وتاريخية للعائلة الملكية في جنازة الملكة ...

مروة راتب ترند من جديد... وتواجه اتهامات بالعنصريّة!

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
مروة راتب ترند من جديد… وتواجه اتهامات بالعنصريّة!

أثار موضوع اتهام مروة راتب بالعنصرية جدلاً واسعاً عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ، وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة الّتي اعتبرها بعض المتابعين مهينة وعنصريّة، إذ نشرت راتب فيديو تقلّد فيه الشّعب الأفريقيّ وتظهر بلون بشرة مختلفة.

ما سبب اتهام مروة راتب بالعنصرية؟

ظهرت الفاشينيستا السّوريّة بالفيديو وهي ترتدي ملابس تشتهر في أفريقيا وببشرة داكنة اللّون، وخلفها شجر اصطناعيّ، وعلّقت على ذلك قائلةً: "ما عرفتوني أنا نو. أنا مروة راتب الإفريقيّة فاتنة الفاتنات، أنا اللّي يغارون منّي كلّ البنات، أنا اللّي يحقدون عليا وحسدوني كل الحاسدوات". وأضافت معتبرةً نفسها الامرأة المشهورة الّتي أسرت قلوب النّاس في كلّ القارّات.

وسخر عدد كبير من المتابعين من تصرّفاتها وتصريحاتها الّتي اعتبرها البعض مستفزّة وتروّج للفتنة والعنصريّة بين المتابعين. فيما انتقد البعض الآخر ثقتها بنفسها بأنّها امرأة نادرة اجتاحت قلوب الملايين في كل القارّات.

وتجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى الّتي تثير فيها مروة راتب الجدل بين الجمهور، حيث نشرت الفاشنيستا السّورية المقيمة في الإمارات مؤخّراً صورة عبر حسابها الشّخصي على تطبيق سناب شات حيث ظهرت عليها كدمات متفرّقة على الوجه، ليتّهمها بعض روّاد مواقع التّواصل الإجتماعيّ باستخدامها المكياج لذلك.

كدمات مروة راتب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... ما القصّة؟

ما سرّ جسدها الغريب؟

تعتبر مروة راتب من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السّوشيل ميديا بسبب الشّكل الغريب لجسدها نتيجة عمليّات التّجميل. وتعرّضت مؤخّراً لموجة كبيرة من الإنتقادات بسبب جسدها حيث اتّهمها الجمهور بمحاولة إفساد بنات الإمارات، لتردّ بطريقة حادّة قائلةً: "بخصوص المتابعة اللّي تردد إني أنا اللي خربت البناتا بسبب العيادات، هي العيادات موجودة من سنة! من ساعة ما مروة بدأت تسوي إعلانات، العيادات موجودة في كل حتّة وفي كل مكان حبيبتي، وهي أكبر وأفضل عيادات موجودة في العالم".