مروة محمد قبل بدء مسلسلها الرمضاني تعلن إعتزالها التمثيل: “زوجي ما يرضى”!
يوميات المشاهير
مروة محمد قبل بدء مسلسلها الرمضاني تعلن إعتزالها التمث...
الفنانة منى فاروق تفجّر صرخة بعد تعرضها للتحرش بكثرة منذ انتشار فيديوهات إباحية لها
يوميات المشاهير
الفنانة منى فاروق تفجّر صرخة بعد تعرضها للتحرش بكثرة م...

ميغان ماركل متّهمة بالتسبب بوفاة الامير فيليب... ما السبب؟

الإثنين، 12 أبريل 2021
اتهام ميغان ماركل

تطرّقت بعض التقارير الاعلامية البريطانية الى مسألة اتهام ميغان ماركل والامير هاري بموت الأمير فيليب، زوج الملكة اليزابيث الثانية. فما الرابط بين الامير وزوجته ووفاة الامير فيليب؟ وكيف علّق الامير هاري؟ اكتشفوا المزيد حول هذا الموضوع من موقع انوثة.

ما سبب اتهام ميغان ماركل والامير هاري بوفاة الامير فيليب؟

تناقلت وسائل الاعلام البريطانية تصريحات مقدّم برنامج "فوكش آند فريندز"، براين كيلميد، الذي لفت إلى أن "مقابلة الامير هاري وميغان ماركل مع المقدّمة أوبرا وينفري أدّت إلى توتر كبير لدى الأمير فيليب، الذي كان في المستشفى في تلك الفترة". واوضح ان "الامير فيليب دخل المستشفى في ذلك الوقت للخضوع لجراحة في القلب، بالإضافة الى تلقّي العلاج المناسب للتعافي من عدوى كان قد التقطها".

وكشف كيلميد عن ان العديد من التقارير أشارت إلى غضب الأمير فيليب من تصريحات ميغان ماركل والأمير هاري خلال المقابلة الأخيرة التي أجرياها، ما انعكس سلباً على حالته الصحية.

تعليق الامير ويليام على تصريحات اخيه وميغان ماركل: العائلة الملكية ليست عنصرية!

تعليق الامير هاري على وفاة جده الامير فيليب

وفور تلقّيه خبر وفاة جدّه الامير فيليب، نشر الامير هاري تأبيناً لجده على موقع مؤسسته الخيرية مع زوجته ميغان ماركل "أرشويل"، جاء فيه "تخليداً لذكرى صاحب السمو الملكي دوق إيدنبرج 1921-2021، شكرا لك على خدمتك، سوف نفتقدك بشدة".

وعمّا إذا كان الامير هاري سيشارك في جنازة جدّه، فقد أشارت بعض التقارير الاعلامية أن "هاري سيتّجه إلى بريطانيا من مقر إقامته مع زوجته في كاليفورنيا، ولكن من دون أن ترافقه ميغان كونها في الاشهر الاخيرة من حملها". ولفتت التقارير إلى أن الامير قد اجرى اتصالاته مع عدد من أفراد الاسرة المالكة، أبرزهم والده الامير تشارلز، وقريباته بنات عمّه".

موت الأمير فيليب

وكانت العائلة المالكة قد اعلنت وفاة الامير فيليب، زوج الملكة اليزابيث الثانية، عن عمر يناهز التاسعة والتسعين، حيث توفّي في قصر ويندسور. ومن ناحية مراسم الدفن فهي ستقتصر على افراد العائلة وعدد محدود من المقرّبين، متمنية على الجميع عدم المشاركة في المراسم نتيجة جائحة كورونا.