فيديو نور دياب على تيك توك يحصد تعليقات كثيرة… هل تشبه فعلاً ميغان ماركل؟
يوميات المشاهير
فيديو نور دياب على تيك توك يحصد تعليقات كثيرة... هل تش...
بالفيديو… هكذا إستقبلت الفنانة أحلام زوجها في المطار بعد سنة كاملة من غيابه
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا إستقبلت الفنانة أحلام زوجها في المطار...

مرّة جديدة نسليهان اتاغول تواجه عناوين الصحافة القاسية وإنتقادات الجمهور الجارحة بسبب كذبها عليهم!

الجمعة، 12 مارس 2021
مرّة جديدة نسليهان اتاغول تواجه عناوين الصحافة القاسية وإنتقادات الجمهور الجارحة بسبب كذبها عليهم!

تواجه الممثلة التركية نسليهان اتاغول مرّة جديدة إتهامات الجمهور صوبها، وذلك بعد أن كشفت الصحافة التركية أنّها حالياً تقوم بمفاوضات بهدف الإنضمام الى بطولة فيلم إسباني بعنوان: "En Los Margenes"، وذلك الى جانب النجمة العالمية بينلوبي كروز. ولكن ألم تنفصل نسليهان عن مسلسل "إبن السفير" التركي بعد إعلان إصابتها بمرضٍ خطير وهو متلازمة الأمعاء وتدهور حالتها الصحية، لتنضم مكانها في الموسم الثاني من العمل الممثلة توبا بويوكستون؟! من هنا إنطلقت تعليقات الجمهور ورواد السوشيل ميديا، على الأخبار التي إنتشرت بكثرة عبر الصحافة.

قرار الانفصال عن مسلسل "ابنة السفير"

من ناحيتها، لفتت النجمة نسليهان اتاغول في حوارها مع مجلة "L’Officiel Turkiye" الى أنّها خسرت من وزنها في الفترة الماضية تقريباً خمسة كيلوغرامات، وذلك شكّل أزمة لها، وغير أنّه أثر على شكلها ولكن المرض أيضاً أدّى لضعف في مناعتها وجهازها الهضمي بالإضافة لإضطرابات في الإدراك مما منعها من إكمال العمل، إذ كانت تكافح على مدى شهرين، لذلك وبعد التفكير بنفسها أخذت القرار بالإنفصال عن مسلسل "إبنة السفير" بالإتفاق مع شركة الإنتاج.

وكانت نسليهان قد صوّرت جلسة تصويرية خاصة مع المجلة، عدا عن تلك التي خصّصتها لمجلة Hola مما زاد من تساؤلات وشكوك الجمهور حول حقيقة مرضها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by L'Officiel Turkiye (@lofficielturkiye)

بالصور... النجمات التركيات يلتزمن بشكل كامل بالكمامة في مواجهة وباء كورونا!

مع عناوين الصحف التي إحتلتها الممثلة نسليهان اتاغول والإفتراضات التي تدور حول حقيقة مرضها، هاجمها البرنامج التلفزيوني التركي "Söylemezsem Olmaz" بسبب جلسة التصوير مع مجلة Hola والمشاريع الجديدة التي تعمل عليها، في حين أنّها تركت مسلسل "إبنة السفير".

وخلال الحلقة أشار مقدّم البرنامج الى أنّ المنتجين قد يفكروا أكثر قبل التعاون مع نسليهان لأنّها "مستهترة"، وستكون شروط العمل صارمة، وقد إتهم زوجها الممثل قادير أوغلو أنّه السبب وراء تركها المسلسل!