نصائح الجدات لعلاقة زوجية تدوم طويلاً
حياة زوجية
ما هي النصائح التي تقدّمها الجدات لعلاقة زوجية تدوم طو...
نصائح للباحثين عن السعادة الزوجية
حياة زوجية
حققي السعادة الزوجية عبر هذه الارشادات!

نصائح تهمك حول اتيكيت التعامل مع اهل الزوج

الإثنين، 30 يناير 2017
اتيكيت التعامل مع اهل الزوج

إن كنت تريدين أن تبني عائلة ناجحة ومثمرة اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اتيكيت التعامل مع اهل الزوج لزواج ناجح وتفهم متبادل بين جميع الفرقاء. 

 

كيف تتعاملين مع تدخل حمويك في تربية أطفالك؟

 

- كوني لطيفة دوماً مع اهل الزوج واجعلي الأدب من أبرز سماتك لأنه يعكس صفاتك الأخلاقية وهذا من اتيكيت التعامل مع اهل الزوج، وتذكري أنه ولو مهما اشتد الخلاف بينك وبينهم حافظي دوماً على هدوئك وليكن صوتك منخفضاً ولا تتخطي أبداً حدود الأدب واللياقة في كل تصرفاتك.

 

- خذي انتقادات اهل الزوج بروح رياضية وتقبليها مهما كانت ولو كانت مزعجة بالنسبة اليك. كوني دوماً مبتسمة واشكريهم على انتباههم على حياتك وعائلتك فهذا من اتيكيت التعامل مع اهل الزوج.

 

- من اتيكيت التعامل مع اهل الزوج أن تحافظي على الدوام على التواصل مع اهل الزوج من خلال محادثتهم عبر الهاتف بين فترة وأخرى للإطمئنان الى حالهم وزوريهم قدر ما تستطيعن ليشعروا بحبك لهم.

 

- كوني دوماً ودودة وأظهري عطفك على اهل الزوج لأنهم سيعلمون حينها المكانة الكبيرة والمهمة التي يشغلونها في قلبك وهذه الأمور من اتيكيت التعامل مع اهل الزوج.

 

- من بين أفضل الأشياء التي تندرج في اتيكيت التعامل مع اهل الزوج هو أن تطلبي على الدوام النصيحة من حماتك حول أمور تجهلينها فهي ستشعر بأنك تهتمين لرأيها ولخبرتها وستكون قريبة منك.

 

انتبهوا من تأثيرات السكن عند اهل الزوج

 

- احفظي تواريخ أعياد ميلادهم ولا تتخطي أي مناسبة من دون أن تعبري لهم عن مشاعرك وتتمني لهم أفضل الامنيات.

 

- عاملي دوماً زوجك بود واحترام أمام اهله ولا تنتقديه أو تلوميه على الأمور التي يقوم بها لأنهم سينزعجون منك.