طرق تعطير جسم العروس في الصيف
زفوها
كيف تعطّرين جسمك قبل الزفاف هذا الصيف؟
نصائح مفيدة لصبغ شعر العروس - أنوثة
زفوها
اذا كنتِ تستعدين لزفافك... هذه النصائح مهمة لكِ قبل صب...

هل تعرفين أنّ للتهنئة بالزواج اتيكيت معيّن؟

السبت، 04 أغسطس 2018
اتيكيت التهنئة بالزواج
حين تشاركين في احدى الحفلات الرسيمة أو المناسبات الخاصة، تتبعين بعض البروتوكولات الخاصة بها، وهذا الامر ينطوي ايضاً على حفلات الزفاف، حيث لهذه الحفلات الكثير من الاسس التي يجب التنبه اليها واتباعها بانتباه شديد. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، نطلعك على ابرز اسس اتيكيت التهنئة بالزواج.
 
ما هي اتيكيت التهنئة بالزواج؟ 
 
- من ابرز الاسس التي تنص عليها اتيكيتا التهنئة بالزواج هو التوجه الى منزل العروسين بعد اخذ موعد محدد منهما، ففي هذه الفترة يكون المنزل مزدحماً بالمهنئين المتوافدين، لذا من المفضل الاتصال بالعروسين والسؤال عن الموعد المناسب للزيارة ومن ثم التوجه الى منزلهما. 
 
 
- حين تتوجهين الى المنزل لتهنئة الزوجين بالزواج، لا يفضل أن تصطخبي الاولاد معك، خصوصاً إن كانوا لا يزالون صغاراً، فهذه الفترة يحتاج العروسين الى فترة من الهدوء والراحة، والاطفال يمكن أن يحدثوا بعض الضجيج لذا تفادي احضارهم معك. ولكن يمكنك سؤال العروسين قبل التوجه لزيارتهما عن امكانية احضار الاطفال، وبالتالي يبقى القرار عندهما. 
 
- بالاضافة إلى أن أخذ هدية معك عند زيارة العروسين للتهنئة بالزواج أمر ضروري وأساسي، ويفضل أن تكون الهدية مرتبطة بالمنزل الجديد الذي اشتراه العروسان، وبالتالي اختاري بعض الادوات المنزلية أو المزهريات الثمينة، او الاباجورات المبتكرة والرائعة، أو غيرها. 
 
 
- كما أن من السائد في مجتمعاتنا أن تقوم العروس بمرافقة الضيوف المهنئين لمشاهدة المنزل، ففي حال لم تقترح العروس هذا الامر عيلك، فاحذري من أن تطلبي منها ذلك، لان الامر يكون مزعجاً وفضولياً بالنسبة لها. حافظي على لياقتك في الزيارة واتركي القرار لها في هذا الشأن. 
 
- ايضاً احذري من أن تكون زيارتك طويلة وتمتد لأكثر من نصف ساعة، فهذه الزيارة الخاصة بالتهنئة غالباً ما تكون قصيرة، ويفضل أن لا تتعدى النصف ساعة. وفي حال كان للعروسين رأي آخر كتناول العشاء سوياً أو البقاء لمدة أطول، فهذا الامر يعود لهما. ولكن عليك التذكر دائماً أنهما بانتظار مهنئين آخرين يمكن أن يأتوا في اي لحظة.