بعد الضجّة الكبيرة… مسلسل “الثمن” يودّع المشاهدين بهدوء وإحباط
يوميات المشاهير
بعد الضجّة الكبيرة... مسلسل "الثمن" يودّع المشاهدين به...
بصرخة مدويّة وكلام حزين… نور عريضة تعيش أسوأ أيّام حياتها
يوميات المشاهير
بصرخة مدويّة وكلام حزين... نور عريضة تعيش أسوأ أيّام ح...

بالصور... اجازة طارق عريان مع أولاده من أصالة وبحضور خطيبته!

الخميس، 16 مارس 2023
بالصور… اجازة طارق عريان مع أولاده من أصالة وبحضور خطيبته!

تصدّرت صور اجازة طارق عريان مع أولاده من أصالة السوشيل ميديا على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي ينشر بها صوره معهم عبر حساباته الإلكترونية. 

وكانت قد جهت الأنظار أيضاً خلال اليومين الماضيين الى الصورة التي نشرها برفقة خطيبته عارضة الأزياء نيكول سعفان بمناسبة عيد ميلادها، وأرفقها بالقول: "عيد ميلاد سعيد حبّي... حبيبتي وصديقتي وشريكة حياتي".
ومرور فترة على إنفصاله عن الفنانة السورية أصالة نصري، ظهر طارق مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان في الكثير من المناسبات والإحتفالات معاً قبل إعلان إرتباطهما الرسمي، وحينها إحتلت صورهما معاً مساحة كبيرة على السوشيل ميديا. 

صور اجازة طارق عريان مع أولاده من أصالة

من نفس المكان في فرنسا الذي إحتفل فيه بعيد ميلاد خطيبته، ظهر المخرج طارق العريان مع أولاده من الفنانة السورية في مجموعة من الصور الجديدة لإجازتهم وسط أجواء شتويّة مميّزة ويحيط بهم الثلج الأبيض، وكانت برفقتهم أيضاً نيكول سعفان. وعلّق طارق على سلسلة الصور التي نشرها عبر حسابه على إنستقرام بالقول: "إجازة عائليّة مجزية بعد عام مكثّف بالعمل الشاق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial)


طارق العريان ونيكول سعفان يرقصان بانسجام على أنغام "الهضبة"

ومن بين الصور ظهر الثنائي مع إبن طارق العريان من أصالة أثناء هطول الثلج في الطبيعة، وبطبيعة الحال علّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا ومتابعيه على هذه الصور من الإجازة العائليّة. 

اجازة طارق عريان مع أولاده من أصالة