تصريحات جليلة حول علاقتها بتامر حسني تثير الجدل… فهل كانت السبب وراء طلاقه؟
يوميات المشاهير
تصريحات جليلة حول علاقتها بتامر حسني تثير الجدل... فهل...
غادر الوسط الفني بشكلٍ صادم… النجوم يودّعون مصطفى درويش وإنهيار خطيبته في الجنازة!
يوميات المشاهير
غادر الوسط الفني بشكلٍ صادم... النجوم يودّعون مصطفى در...

بالصور... ميسي مع عائلته في إجازة بالمملكة العربية السعودية!

الثلاثاء، 02 مايو 2023
بالصور… ميسي مع عائلته في إجازة بالمملكة العربية السعودية!

سرقت اجازة ميسي في السعودية إهتمام الجمهور بعد أن تمّ نشر بعض اللقطات المصوّرة له ولعائلته خلال رحلتهم والمحطات التي توقفوا لزيارتها، على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها يزور نجم كرة القدم الأرجنتيني المملكة.

وبهذه المناسبة عبّر وزير السياحة السعودية أحمد الخطيب عن سعادته الكبيرة بزيارة ليونيل وعائلته للمملكة للاستمتاع بين الوجهات السياحية السعودية، كما ودعا السيّاح من مختلف أنحاء العالم للتوجه الى البلاد التي شهدت نقلة نوعيّة مع الأماكن الجديدة فيها التي تعكس حفاوة وحضارة الشعب السعودي وكرمه. 

صور ميسي في السعودية

أشاد نجم كرة القدم الأرجنتيني بروعة الأماكن في المملكة العربية السعودية وشارك متابعيه لقطة مصوّرة لمنظرٍ طبيعي، وقد كتب على هذه الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستقرام: "من كان يعتقد أن السعودية لديها الكثير من البيئة الخضراء؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما استطعت". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)



والصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ كبير كانت لعائلة ميسي وهي تجلس مع أحد الأشخاص من السعودية خلال رحلتهم، وكانت السعادة واضحة على وجوههم في تلك اللحظات. 

ميسي في السعودية

رقم كبير...كم ستجني جورجينا رودريغيز من ثروة كريستيانو رونالدو في حال الانفصال؟

وكان ميسي قد توجه مع عائلته الى إحدى المزارع في السعودية، وظهر مع إبنه وهو يلعب "الكيرم" وهي لعبة عربية معروفة في السعودية، كما وإصطحب زوجته وأولادهما لإستكشاف المعالم الطبيعية هناك. 

اجازة ميسي في السعودية