معلومات مهمة عن عيوب البشرة الدهنية وطرق العناية بها تجدينها في التالي
العناية بالبشرة
كلّ ما يجب أن تعرفيه عن بشرتك الدهنية وعيوبها!
نصائح مهمة لإطالة الأظافر في فصل الصيف تعرضها لك أنوثة في التالي
اطلالة ومكياج
خطوات ولا أسهل لإطالة أظافرك هذا الصيف!

عادات يجب التخلّي عنها نهائيّاً بسبب فيروس كورونا المستجدّ!

الأربعاء، 03 يونيو 2020
عادات يجب التخلّي عنها نهائيّاً بسبب فيروس كورونا المستجدّ!

هل تحاولين على غرار الأغلبية حول العالم توفير الوقاية اللازمة لك وللمحيطين بك من فيروس كورونا المستجدّ، ولا زلت تحتاجين معلومات إضافية في هذا الإطار؟ نعرض لك اذاً أهمّ العادات التي يجب التخلّي تماماً عنها بسبب هذا الفيروس، واحرصي على تفاديها.

1- التقبيل والعناق: يعتبر الإمتناع التامّ عن العناق والتقبيل من أبرز العادات الإجتماعية التي يجب التخلي عنها بسبب كورونا، إذ لا تخالف تماماً مبدأ التباعد وإحترام مسافة الأمان بين الأشخاص كما تعزز فرص إنتقال الفيروس من شخص إلى آخر خصوصاً عبر التقبيل.

2- الزيارات واللقاءات: من الضروري الحدّ قدر الامكان من الزيارات الإجتماعية واللقاءات بين الأصدقاء، المعارف وخصوصاً كبار السنّ بغية الوقاية قدر المستطاع من الفيروس المستجدّ، فالتباعد الإجتماعي من أهمّ وسائل الحماية منه والحدّ من تفشّيه السريع. ويمكن هنا الإعتماد على وسائل التواصل الإجتماعي والمكالمات الهاتفية بدلاً من اللقاءات والزيارات.

3- لمس وإستعمال أغراض الآخرين: يجب الإمتناع تماماً عن لمس أو إستخدام أغراض الآخرين الشخصية وخصوصاً الهواتف أو الكومبيوترات في مكان العمل، إذ يسهل على الفيروس المستجدّ الإستقرار عليها ومن ثمّ الإنتقال عبر اللمس.

4- عدم الخروج من المنزل دون الكمامة: يعدّ الخروج من المنزل دون إستخدام الكمامة وغيرها من أدوات الوقاية على غرارمطهر اليدين والقفازين من العادات التي يجب الإقلاع عنها نهائياً خلال هذه المرحلة الدقيقة، فللقناع الواقي دور أساسي في حمايتنا من الفيروس المستجدّ ويعتبر من أبرز وسائل الوقاية منه.