بشكلٍ رسمي… إنفصال هبة عبوك عن زوجها أشرف حكيمي!
يوميات المشاهير
بشكلٍ رسمي... إنفصال هبة عبوك عن زوجها أشرف حكيمي!
مشادة كلاميّة بين حسن شاكوش وزوجته مباشرة على الهواء… والأخيرة تهدّد بالإنفصال
يوميات المشاهير
مشادة كلاميّة بين حسن شاكوش وزوجته مباشرة على الهواء.....

ممثلة سورية تُهاجم بطريقة لاذعة ياسمين عز بسبب تبييض بشرتها بحقن الجلوتاثيون!

الثلاثاء، 28 مارس 2023
ممثلة سورية تُهاجم بطريقة لاذعة ياسمين عز بسبب تبييض بشرتها بحقن الجلوتاثيون!

من أبرز المستجدات عن الإعلامية المصرية التي تُثير الجدل بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تصدّر اجراء ياسمين عز حقن لتبييض بشرتها حديث الجمهور وذلك بعد الهجوم العنيف الذي شنّته عليها الممثلة السورية سارة نخلة. 

تعتبر ياسمين من الشخصيات التي تستفز الرواد بعد كل حلقة من برنامجها "كلام الناس" بسبب النصائح التي توجهها للنساء عن كيفية التعامل مع أزواجهنّ أو "الفرعون" كما تقول في حديثها عن الرجل في المنزل. 

اجراء ياسمين عز حقن لتبييض بشرتها

بعد أن حلّت الإعلامية المصرية ياسمين عزّ ضيفة على الحلقة الثالثة من برنامج "رمز نيفر إند"، هاجمتها الممثلة السورية سارة نخلة بسبب إجابتها عن السؤال حول إذا كانت قد خضعت لعمليات تجميل حيث أنكرت ذلك وأشارت الى أنّ بياض بشرتها طبيعي، وعلّقت بالحلقة وقالت: "أنا لوني إيه؟ إحنا مش بتوع عمليات تجميل إحنا حلوين من الله". 

ولكن الأمور إختلفت كلّها بعد أن كشفت ملكة جمال العرب لعام 2014 سارة نخلة عبر حساباتها الإلكترونية عن خضوع ياسمين عز لحقن الجلوتاثيون التي تُساعدها على تبييض بشرتها بشكلٍ كبير، وكتبت: "لمّا حد يسألك عاملة تجميل يعني أكيد ما يقصدش ليه إنتِ بيضا"، وبعدها أشارت الى أنّ سبب بياض بشرة ياسمين الناصع يعود للحقن التي تخضع لها. 



حتّى في شهر رمضان المبارك... ياسمين عز تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل

لا شكّ أنّ سارة ليست الوحيدة التي إنتقدت ياسمين عز على حديثها في برنامج "رامز نيفر إند"، وقد تداول الجمهور بعض الصور القديمة للإعلامية المصرية وإستغربوا من أنّها نفت خضوعها لعمليات التجميل! 

ياسمين عز حقن لتبييض بشرتها