للمرّة الأولى عبر الاعلام… دينا الشربيني تشرح ما عاشته بعد انفصالها عن عمرو دياب
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى عبر الاعلام... دينا الشربيني تشرح ما عاش...
ابنة ايمن زيدان تدخل عالم التمثيل… في أي مسلسل تشارك؟
يوميات المشاهير
ابنة ايمن زيدان تدخل عالم التمثيل... في أي مسلسل تشارك؟

أجر "خيالي" تلقته الهام الفضالة في مسلسل "أمينة حاف... كم بلغ؟

الأربعاء، 06 أبريل 2022
أجر “خيالي” تلقته الهام الفضالة في مسلسل “أمينة حاف… كم بلغ؟

أثار اجر الهام الفضالة الخيالي في مسلسل "أمينة حاف" صدمة الجمهور. فقد الفنانة الكويتية، خلال لقائها مع الإعلامي طارق العلي في برنامج "مرحلة"، إنه يصل إلى ما بين 70 و 80 ألف دينار كويتي أي حوالي 230 ألف دولار أميركي. أما زوجها شهاب جوهر، فكشف أن أجره يصل إلى 30 ألف دينار كويتي أي حوالي 100 ألف دولار أميركي.

ومسلسل "أمينة حاف 2" هو من بطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وبدرية طلبة وغدير السبتي وطيف وغيرهم.

إنتقادات كبيرة

هذه الأرقام وصفها الجمهور بالخيالية، واعتبر البعض أن الفضالة قصدت التباهي بأجرها. كما رأى البعض أن الفضالة تتميز بالجرأة لما تمتلكه من شجاعة الإعلان عن أجرها.

واستمرت الانتقادات، حيث قال متابعون ان الرقم المذكور مبالغ فيه، ولا يتناسب مع طبيعة العمل الرمضاني الذي تقدمه الفضالة للموسم الثاني على التوالي.

أجر النجمات الكويتيات

في وقت سابق، كان قد كشف المنتج الكويتي باسم عبد الأمير، أجور بعض نجمات الكويت، مشيرا الى أن أجر الهام الفضالة يتراوح بين 20 ألف دينار في البدايات و60 ألفاً فيما بعد، فيما أجر الفنانة طيف 10 آلاف في البدايات ووصل بعد ذلك إلى 25 ألفاً. وتابع أن أجر غدير السبتي يصل إلى 10 آلاف دينار.

إلهام ترفض الاتصال بهيا الشعيبي

خلال الحلقة، كشفت إلهام الفضالة أيضاً أنّ "هناك فنانة واحدة ترفض أن ينتج لها زوجها عبر شركته"، لافتة إلى أن "الجميع يعرف من هي".

الممثلة الكويتية الهام الفضاله تتألق باجمل الفساتين

كما رفضت أن يتصل العلياني، بالفنانة بهيا الشعيبي، والتي قصدتها برفضها، للمصالحة. وقالت إنها ترفض رفضا قاطعا مصالحتها، وأنها مستعدة هي لدفع المال مقابل عدم العمل معها.

من جهتها، ردت هيا الشعيبي عبر "سناب شات" بشكل غير مباشر، كاشفة عبر فيديو، أن "أشخاصا قالوا لها أمرا أضحكها، إلا أنها تعزف عن ذكر تفاصيله بسبب شهر رمضان“، مؤكدة أنها ”لا ترغب بالمشاكل".