جامبسوت شفاف… ازياء جويل ماردينيان تضعها في مأزق!
يوميات المشاهير
جامبسوت شفاف... ازياء جويل ماردينيان تضعها في مأزق!
شاهدوا كيف بدت مروة راتب قبل التجميل… الفرق شاسع!
يوميات المشاهير
شاهدوا كيف بدت مروة راتب قبل التجميل... الفرق شاسع!

هذا ما كشفته شمس الكويتية عن أجرها الإعلاني!

السبت، 20 أغسطس 2022
هذا ما كشفته شمس الكويتية عن أجرها الإعلاني!

يبدو أن قيمة اجر شمس الكويتية الاعلاني مرتفع جداً، إلى حدّ أنها فاخرت به على الملئ أمام متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن هذا الأمر عرّضها لانتقادات كثيرة.

اجر شمس الكويتية الاعلاني

وجّهت الفنانة شمس الكويتية رسالة عبر حساباتها على السوشيل ميديا، تعبّر من خلالها عن الأجر المرتفع الذي عليهم دفعه كي تكون الوجه الإعلاني الخاص بهم. إذ كتبت شمس: "أنا أعلى نسبة مشاهدة في العالم وإعلاني لازم تبيع شركتك عشان تقدر تدفع قيمته".

جامبسوت شفاف... ازياء جويل ماردينيان تضعها في مأزق!

وإثر هذا المنشور، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع ما أفادت به الفنانة الكويتية معتبرين أنه ينمّ عن غرور وغطرسة كبيرين، الأمر الذي عرّضها لسلسلة واسعة من الإنتقادات.

شمس الكويتية تحتفل

وكانت الفنانة شمس الكويتية قد احتفلت مؤخراً ببلوغ الفلتر الخاص بها على تطبيق "سناب شات" المليار مشاهدة.

واحتفاءً بهذه المناسبة، نشرت شمس مقطع فيديو تعرّضت بسببه لانتقادات كثيرة لأنها ظهرت فيه وهي تركض في الشارع وتصرخ بطريقة وصفها كثيرون بالجنونية خلال تسجيلها بثاً مباشراً لجمهورها وكل من يتابعها، كما تلقّت انتقادات بسبب مظهرها.

وخلال هذا البث المباشر، عبّرت شمس عن سعادتها الفائقة بهذا النجاح قائلة: وصلت للمليار، مش مصدقة، وصلت مليار للفلتر سناب شات عندي وصل مليار حول العالم شكرا لكل اللي ساعدني لأن الفلتر مش بس وصل العالم العربي لكن كل العالم، يارب لك الحمد والشكر.. شكرا شكرا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)