تشوه وجه ماجد المهندس
يوميات المشاهير
هل فعلاً تشوّه وجه الفنان ماجد المهندس؟
من المستشفى… اول ظهور لفيفي عبده بعد المرض
يوميات المشاهير
من المستشفى... اول ظهور لفيفي عبده بعد المرض

5 أميرات وملكات يميّزهن الجمال الساحر!

الإثنين، 10 مايو 2021
5 أميرات وملكات يميّزهن الجمال الساحر!

منذ القدم وتسحر الأميرات والملكات العالم بجمالهن وأنوثتهن، ولا زلن كذلك حتّى اليوم! فمن هنّ الاجمل بينهنّ حول العالم؟ نكشف لكِ عن أبرز الاسماء في هذا الموضوع.

1- الملكة ليتيسيا

قبل أن تتزوج ملك إسبانيا فيليب السادس في العام 2004 كانت الملكة ليتيسيا صحفية ومراسلة تلفزيونية. وهي تتميّز بنظراتها الحادة، مع ضحكتها الساحرة، ما جعلها من أجمل الأميرات.

2- الملكة رانيا

في العام 1993، تزوجت الملكة رانيا من الملك الأردني عبد الله ملك الثاني. الا أنه رغم انجابها 4 أبناء لا تزال تعتبر الملكة رانيا رمزاً للأناقة والجمال، حيث تهتم كثيراً بإطلالاتها التي تواكب الموضة.

بالصور... أجمل مكياجات مستوحاة من أميرات وملكات العالم

3- كيت ميدلتون

لا يمكننا ذكر اجمل الاميرات حول العالم من دون الحديث عن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام. وتشتهر كيت بملامحها الجذابة وإطلالاتها الأنيقة جداً. فتحوّلت بفضل جمالها الطبيعيإلى فاشينيستا عالمية يُحتذي بها! وتتميّز كيت بملامحها الناعمة وغمازاتها اللافتة!

4- أميرة المغرب لالة سلمى

سلمى بنّاني أو حسب اللقب الملكي لالة سلمى، هي زوجة الملكة محمد السادس، ملك المغرب. تتميّز بجمالها اللافت مع شعرها المجعّد، وغالباً ما تكون اطلالاتها في غاية الاناقة والرقيّ ما جعلها من اجمل ملكات العالم.

5- الأميرة هيا بنت الحسين

ضمن قائمة أجمل الاميرات والملكات حول العالم نصل الى الاميرة هيا بنت الحسين وهي ابنة الملكة الحسين بن طلال من زوجته الملكة علياء. وهي زوجة حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. تتميّز بجمالها الطبيعي الناعم وروعة اطلالاتها!