اغراض ضرورية للشقة الجديدة
ديكور
لا تنسي هذه الأغراض لشقتك الجديدة
 احدث الوان ديكور ربيع 2016
ديكور
لمنزل مشرق... إليك أحدث ألوان ديكور ربيع 2016

زيني غرف نوم أولاد بألوان مبهجة ومفرحة

الإثنين، 29 فبراير 2016
اجمل الوان لغرف نوم الاطفال

تحتار الأمهات في اتيار الألوان المناسبة لغرف أولادهن، فهن يملن الى اعتماد الألوان الكلاسيكية الخاصة بالأطفال، تبعاً لجنسهم، لذا اختار موقع أنوثة أن يطلعك على مجموعة من الألوان التي تتناسب مع ديكور غرف الأولاد، إلى جانب الألوان الكلاسيكية المعتمدة. إليك هذا المقال حول أجمل ألوان لغرف نوم الأطفال.

احدث ديكورات ورق حائط غرف نوم الاطفال

اللون الزهري

على الرغم من أنه اللون الأكثر تناسباً مع غرف نوم الفتيات إلا أنهن قد يشعرن بالملل منه في مرحلة معينة. لذا أحسني استخدام هذا اللون الناعم والهادئ، وامزجيه مع ألوان أخرى مناسبة له، كالأبيض أو الأزرق السماوي. كما يمكنك اختيار تدرجات اللون الزهري لتشكلي ديكوراً رائعة لغرفة الفتيات.

اللون الأزرق

تبعاً لدرجة اللون الأزرق يمكنك استخدامه في غرف نوم الاولاد. فغالباً ما يتم اختيار اللون الأزرق السماوي أو بدرجات فاتحة لغرف نوم الفتيات، لكسر الروتين في الديكور؛ في حين أن درجات اللون الأزرق الداكن يمكن استخدامها بسهولة في غرف نوم الفتيان، نظراً للقوة التي تمنحها لهم.

اجمل ستائر لغرف نوم الاطفال

اللون الأخضر

تدرجات اللون الأخضر تشكل أحد أجمل الألوان التي يمكن استخدامها في غرف الأولاد، خصوصاً وأنه لون الطبيعة، فذلك يمنحهم الراحة النفسية ويقربهم من الطبيعة أكثر، لاسيما إن كانوا يعيشون في أماكن بعيدة عن الطبيعة. ويمكنك استخدام هذا اللون على حد سواء في غرف الفتيات وغرف الفتيان.

اللون الأصفر

يمكنك اعتماد اللون الأصفر لإضفاء بعض الحيوية والفرح الى غرف نوم الأولاد، ولكن من المستحسن ألا تكثري من استخدامه فهو قد يكون مزعجاً لنظر الأطفال، لذا استعيني ببعض الألوان المناسبة معه، كالأخضر الداكن، او الزهري الداكن، وحتى الأزرق الغامق، للتخفيف من حدته في الغرفة. ويعتبر أحد أجمل الألوان المستخدمة بما أنه أيضاً يرتبط بعامل الطبيعة ويمنح الإضاءة للغرفة.